الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شادى ألفونس: الإيحاءات الجنسية تقدم فى إطار السخرية من المجتمع

شادى ألفونس: الإيحاءات الجنسية تقدم فى إطار السخرية من المجتمع
شادى ألفونس: الإيحاءات الجنسية تقدم فى إطار السخرية من المجتمع




كتبت - مريم الشريف

 

عبر شادى ألفونس مقدم برنامج «Saturday Night Live Arabia «SNL عن مدى سعادته بعرض برنامجه الجديد الذى يقدمه مع زميلة خالد منصور، على شاشة Cbc خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه لم ينزعج من عرض البرنامج من قبل على شاشة osn المشفرة خاصة لان لها مكانة ولها جمهورها ايضا.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن البرنامج لم يظلم بعرضه على شاشة OSN حيث إنه أخذ مكانه على شاشاتها، وسيأخذه بشكل اكبر فى نسبة المشاهدة بعرضه على Cbc.
وأشار إلى أن برنامجه مختلف تماما عن «أبلة فاهيتا»، والشىء المشترك فقط بينهما الكوميديا، حيث لا يوجد تشابه بين البرنامجين، وبالتالى لا يزعجه وجود برنامج آخر ساخر على قناة Cbc.
وعن وجود إيحاءات جنسية فى برنامجه، علق الفونس بأن البرنامج يدور فى إطار سخرية اجتماعية من كل شىء فى المجتمع، موضحا أن المجتمع يتضمن سياسة وكوميديا هزلية وايحاءات وغيره، مؤكدا ان برنامجه شامل وكل اسكتش به مختلف تماما عن الاخر واذا لم يعجب المشاهد أحدهما سيعجبه الآخر.
واشار إلى ان البرامج الساخرة انتشرت مؤخرا لحب الجمهور لها، موضحا ان هذه البرامج أخذته كثيرا من عمله الآخر كممثل.
واكد ألفونس انه لا يحب تصنيفه فى اطار معين، حيث يرى نفسه اعلاميًا ساخرًا وممثل فى ذات الوقت.
كما عبر الفونس عن أمنيته فى تقديم برنامج مع الاعلامى الساخر باسم يوسف، مشيرا الى أنه يحب ذلك.
ومن ناحية أخرى كشف أنه مازال حاليا لا يعلم اذا كان هناك موسم ثان من «التجربة الخفية» خلال رمضان المقبل ام لا، خاصة لانشغاله الفترة الحالية ببرنامجه «SNL».
يذكر أن «Saturday Night Live Arabia»  هو النسخة العربية من البرنامج الكوميدى الأمريكى «Saturday Night Live»، وتقوم فكرته على اسكتشات كوميدية.