الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النيابة تكشف تفاصيل حادث الأمن المركزى




انتهت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد الناصر التايب المحامى العام لنيابات شمال سيناء من معاينة موقع حادث انقلاب سيارة الأمن المركزى بشمال سيناء الذى أدى الى مصرع 21 واصابة 27 آخرين من أفراد الأمن المركزى .. حيث انتقلت لجنة مشتركة من المهندسين والفنيين بادارة المرور والنيابة برئاسة راجى خيرى وكيل أول النيابة الى موقع الحادث عند العلامة الدولية الحدودية رقم 50 بمنطقة وسط سيناء.

 
وأثبتت المعاينة أن الجندى سائق السيارة قام باستخدام الفرامل بصورة مفاجئة.. وكان ذلك بالقرب من منحدر .. فلم تتمكن السيارة من التوقف واستمرت منطلقة على الطريق لمسافة تقدر بمائة متر .. ثم انقلبت على جانبها الايسر ، وسقطت من ارتفاع حوالى 70 مترا حتى ارتطمت بالأرض.. مما أدى الى حدوث الوفيات والاصابات بين الجنود.

 
ويذكر أنه سبق أن قررت النيابة فى وقت سابق أمس استدعاء قائد قوات الأمن المركزى بشمال سيناء لسماع أقواله فى حادث انقلاب السيارة ، وكما استدعت مسئول المركبات بقطاع الأمن المركزى لسؤاله حول صلاحية السيارة والحمولة المقررة .. علاوة على الاطلاع على ملف قائد السيارة الذى لقى مصرعه فى الحادث، وهل كان يحمل رخصة قيادة أم لا ؟