ريم البارودى: أفلام البنات لا تحقق إيرادات
روزاليوسف اليومية
أما ريم البارودى ففسرت الظاهرة من وجهة نظر المنتجين حيث أكدت أنه من جهة السينما حاليًا ليس لها تواجد مجتمعى مثل زمان رغم تضاعف المشكلات ولكن الإنتاج السينمائى أصبح يركز على نجم الشباك بصرف النظر عن مضمون العمل الذى يقدمه أو مدى ثقل القضية التى تناقش خلاله وهذا سببه أزمة الإنتاج فى السنوات الأخيرة أو بشكل أكثر واقعية المنتج حاليًا لا يصرف أموالاً إلا فى حالة تأكده من عودتها مضاعفة ولكنه المراهنة على قضية مرأة أصبح غير وارد.
وعن مفهوم ذكورية السينما قالت ريم أن هناك تجارب محدودة لأفلام نسائية من الظلم إغفالها ولكن النجمات القادرات على إقناع الجمهور بالذهاب إلى شباك التذاكر ودخول العمل للأسف تعد على أصابع اليد الواحدة وأيضًا تجاربهم ليست كثيرة.