السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوري الجماعة: مخطط لتقسيم سوريا إلي 3 دول شيعية وكردية وسنية





عقدت الجماعة الإسلامية مؤتمراً بمدينة بني مزار، تحت عنوان « النصرة»  قال المهندس عاصم عبد الماجد عضو شوري الجماعة، إنني حضرت المؤتمر لكي  نتفق ونتعاهد علي النصرة، فعار علي جيلنا إن قسمت سوريا الي 3 دول شيعية وكردية وجزء صغير لأهل السنة، وضم الجولان بشكل نهائي الي الكيان الصهيوني.

 وأكد عبد الماجد أن الأمم المتحدة قريباً، ستفرض مناطق آمنة في سوريا لكي يفر أهل السنة وبذلك يكون باقي الأراضي للشيعة، مشيرا إلي أن المؤتمرات لن تنصر سوريا ، وانه لا نهضة ولا تقدم إلا بعد تكوين طائفة من الانصار يقومون بمحاربة العصابات الشيعية من ايران ولبنان واليمن.
 دعا عبد الماجد الشباب للانضمام لهيئة الأنصار، فنحن قمنا بدورنا علي أكمل وجه، فذهبنا إلي أفغانستان والبوسنة والهرسك والشيشان والبانيا ، وقتل خيارنا ثم صبرنا في السجون صبراً عظيماً، مطالبا الحضور بالجهاد عن طريق التبرع بالأموال لهيئة الأنصار لتوصيل التبرعات إلي سوريا وقريباً ستذهب جحافل من مصر الي سوريا للتصدي للمد الشيعي هناك.
 وأشار محمد شوقي الإسلامبولي شقيق خالد الإسلامبولي قاتل السادات إلي أن فرعون مصر وأبناءه الآن في سجن طرة، ويرون محمد مرسي في قصر الرئاسة، قائلا إن هذا من فضل الله علينا وعلي الأمة المسلمة.
واوضح رجب حسن مسئول الجماعة بالمنيا، أن الشريعة في مصر تتعرض لمؤامرة خسيسة من الأقزام وأصحاب الأقلام المأجورة، الذين يأخذون أموالهم من الشرق مرة ومن الغرب مرات ، وان سبباً من أسباب التجرؤ علي رسول الله ان الناس في مصر يصمتون علي إهانة الشريعة، وعلي من يهينون الشريعة بالليل والنهار تحت شعار حرية الرأي والعقيدة.