الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اتهام زوجة الشحات مبروك بإدارة «شبكة بلطجة» علي طريقة «نخنوخ»







علي طريقة «نخنوخ»، اتهمت ربة منزل في بلاغ قدمته إلي قسم شرطة الهرم زوجة الشحات مبروك بتشكيل شبكة بلطجية تقوم بسرقة محتويات الشقق بعمل نسخة من مفاتيح الزبائن التي تتردد علي صالة جيم بشارع الشيشيني في منطقة فيصل، مقدمة البلاغ روت تفاصيل مؤلمة عن ساعات رعب عاشتها بعد توثيقها بالحبال والاعتداء عليها من قبل البلطجية وتكميم فمها وسرقة محتويات شقتها وذلك في المحضر رقم 26696 إداري الهرم.
التقت «روزاليوسف» ربة المنزل آيات الله صبحي المقيمة بشارع القدس بمنطقة فيصل، حيث قالت والدموع تنهمر من عينيها إنها فقدت مبلغ 9 آلاف جنيه هو «تحويشة عمرها» ولكنها في ذات الوقت نجت من موت محقق.
وأضافت: «البداية كانت بذهابي إلي صالة جيم الشحات مبروك بجوار المطبعة بشارع الهرم كل يوم مع حماتي التي تعمل بالصالة وكانت حماتي تتحدث دائما عن وجود مجوهرات معي مع أطقم الأمن والبلطجية التي تديرهم زوجة الشحات مبروك وتدعي انيسة إبراهيم سليم وهي التي تدير الصالة».
وأكدت «آيات» أن زوجة الشحات مبروك تدير بلطجية أقرب ببلطجية نخنوخ يقومون بعمل نسخ من مفاتيح السيارات والشقق وذلك عندما يتركها أصحابها داخل غرفة خلع الملابس.
وأضافت أنها تعرضت لحادث أليم حيث صعد إلي شقتها ثلاثة بلطجية من العاملين في الصالة قاموا بتوثيقها بالحبال ووضعوا شريطا لاصقا علي فمها وكمموها وسألوها عن مكان الفلوس التي أخبرت عنها حماتها وتحت تهديد السلاح الأبيض اضطرت إلي ارشادهم عن مكانها.
وأشارت إلي أن البلطجية لاذوا هاربين بعد الاستيلاء علي مجوهراتها وتركوها موثوقة بالحبال ثم اتي زوجها إلي الشقة ووجدها في حالة إعياء شديد وهي تصرخ وتستغيث فقام بالاتصال بالشرطة.