الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«يول» يكشف سبب الدفع بـ«فتحى» فى وسط الملعب واستبعاد «الشيخ»

«يول» يكشف سبب الدفع بـ«فتحى» فى وسط الملعب واستبعاد «الشيخ»
«يول» يكشف سبب الدفع بـ«فتحى» فى وسط الملعب واستبعاد «الشيخ»




كتب - عمر عبدالحفيظ  


اعرب الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالاهلى عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على الشرطة بخماسية فى بطولة الدورى العام ..وقال يول ان فريقه سجل 4 اهداف فقط فى الشوط الاول فيما كانت امامه فرصة لتسجيل 6 على الاقل وان تراجع المسوى البدنى للدوليين سبب الاهداف التى تلقاها الفريق الاحمر، كما اكد بانه دفع باحمد فتحى على حساب حسام عاشور فى وسط الملعب على مدار 3 مباريات وان الفريق الاحمر يستفيد من تصويباته، وعن الشيخ قال يول بانه شارك المباراة كاملة امام ديروط وانه يتبع سياسة العدل ومنح الفرصة للجميع.
ويستعد الاهلى للسفر الى تنزاينا لمواجهة يانج افريكانز يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى ابطال افريقيا وكان مدير الكرة سيد عبدالحفيظ قد سبق البعثة للترتيب للاقامة والاطمئنان على ملعب التدريب.
من ناحية اخرى اشتعل الصراع داخل الاهلى على منصب الرجل الثانى مع تولى المدرب الهولندى مارتن يول المهمة بشكل رسمى.. فرغم صدور قرار رسمى بتولى أسامة عرابى منصب المدرب العام الا ان المدرب الهولندى اعتمد بشكل كبير على المدرب المساعد محمد عبدالعظيم عظيمة حيث أسند اليه الكثير من المهام الفنية ابرزها اعداد تقرير عن فرق الدورى العام التى سيواجهها الاهلى فى الاسابيع المقبلة الى جانب التركيز على اللاعبين المعارين من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وساهم فى استعانة يول بعظيمة اجادته للغة الألمانية بحكم تجربته من قبل فى اللعب لاندية ألمانية فيما كان المدرب الهولندى قد خاض تجربة من قبل فى البوندزليجا.
وبات واضحا امام الجميع فى فترة من الفترات بان وجود عرابى فى منصب المدرب العام ما هو إلا مسمى ادارى فقط ولكن على أرض الواقع يعتمد المدير الفنى على المدرب المساعد الى جانب الاعتماد على مخطط الاحمال فى الكثير من الامور الفنية.. وخلال الفترة الأخيرة بدأ يول يتراجع من جديد فى فكرة الاعتماد على المدرب المساعد بسبب بعض التقارير الفنية الخاصة ببعض اللاعبين وهو ما دفعه الى العودة من جديد الى الاعتماد على أسامة عرابى فى بعض الأمور فيما يعتمد الهولندى بشكل كبير على مواطنه الذى يعمل مخططا للاحمال ويتحدث معه كثيرا فى الأمور الفنية.