الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مها: مبارك حرامى.. «آسفين يا ريس»: هو أشرف منك

مها: مبارك حرامى.. «آسفين يا ريس»: هو أشرف منك
مها: مبارك حرامى.. «آسفين يا ريس»: هو أشرف منك




نشبت مشادات كلامية وتراشق بالالفاظ وحالة من الشد والجذب بين ضيوف الاعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة دريم أمس الاول بسبب مناقشة فترة حكم مبارك وما تعرض له الفيلم الوثائقى «وثائق بنما».
وقعت مشادة بين المحامية مها أبوبكر عضو لجنة الخمسين، وكريم حسين، أدمن صفحة «أنا آسف يا ريس»، على الهواء، بسبب مقاطعة الثانى لها فى أثناء حديثها.
وحذرت عضو لجنة الخمسين، خلال حوارها مع الإبراشى أدمن صفحة «أنا آسف يا ريس» قائلة: «أنا مش هخلِّيك تتكلم، وبعرف أعمل ده كويس، ودى شغلتى، أنا محامية».
وتدخلت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى قائلة: «هو عائلة مبارك عاملة لك توكيل رسمي؟ إنت متعلمتش العيب، انت بتقول أى كلام كده وخلاص».
ووصفت مها أبوبكر، الرئيس الأسبق مبارك بالمستبد، مؤكدة أن كل أنصار مبارك والمدافعين عنه على شاكلته.
وتساءلت: هو لسَّه فيه حد بيدافع عن رئيس عمل فى شعبه زى ما عمل مبارك فى مصر؟.
وقالت: ان مبارك بحكم المحكمة حرامى»، فرد كريم حسين قائلًا: «مبارك أشرف منك»، فردت «مها» قائلة: «احترم نفسك يا جاهل.
من جانبه علق «الإبراشى»، قائلًا: «يا جماعة مش هينفع كده» وألغى النقاش.
وقالت الشوباشى، إن علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق هو أصغر اسم جاء فى تسريبات بنما.
وأضافت أن الحقيقة لا تموت، والمستهدف من تسريبات وثائق بنما هو الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، كمحاولة لتشويه صورته أمام شعبه والعالم بعد الجهود التى قام بها فى سوريا ومصر وتصديه للولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضحت أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لم يكن له حساب سرى فى أى بنك محلى أو خارجي، وكان يرفع شعار «امشى جنب الحيط يحتار عدوك فيك».
وانفعل الإبراشى على كريم حسين، أدمن صفحة «أنا آسف يا ريس»، قائلًا: «الصمت فضيلة، أنت لا تصمت أبدًا.. الناس قاعدة ساكتة»، ثم ألقى بالورقة ونظارته على منضدة الحوار قائلًا: «اتفضل خلِّيك اتكلم وأنا ساكت، اتكلم».