الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة محاسبة من إدارة الزمالك لماكليش

جلسة محاسبة من إدارة الزمالك لماكليش
جلسة محاسبة من إدارة الزمالك لماكليش




كتب - وائل سامى

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الاسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى للفريق، مستمر مع القلعة البيضاء، ولن يرحل، مؤكدا فى ذات الوقت أنه سيتدخل فى وضع تشكيل الفريق.
وأضاف رئيس الزمالك بعد خسارة الزمالك من الإسماعيلي: «تدخلى من قبل فى التشكيل منحنا الدورى والكأس، وعندما توقفت، بات الفارق 9 نقاط مع الأهلى، ومن حقى أعرف سر التغييرات المتأخرة من ماكليش».
وأشار مرتضى منصور إلى أن فارق 9 نقاط مع الأهلى ليس كبيراً، ومن الممكن تعويضه، والفريق سيقاتل حتى آخر مباراة فى المسابقة.
وهاجم المستشار مرتضى منصور الحكم نبيل نور الدين الذى أدار مباراة فريقه مع الإسماعيلى وحمله مسئولية خسارة الفريق..
يأتى ذلك بسبب القرارات العكسية للحكم - حسب رؤية رئيس الزمالك - التى أثرت بالسلب على الأداء العام للفريق وأخرجت لاعبى الفريق الأبيض عن تركيزهم.
ومن المقرر أن تصل اليوم الأربعاء بعثة فريق بجاية الجزائرى إلى القاهرة من أجل مواجهة الزمالك يوم السبت المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وأكد محمد ميدو، المستشار الأول بالسفارة المصرية فى الجزائر، أن الفريق الجزائرى قرر بشكل نهائى تقديم موعد وصوله إلى القاهرة 24 ساعة ليصل الأربعاء.
فيما قرر الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى للفريق منح اللاعبين راحة سلبية اليوم من التدريبات بعد أن استأنف الفريق تدريباته بالأمس عقب مواجهة الإسماعيلى فى بطولة الدورى الممتاز دون الحصول على راحة.
وعنف ماكليش لاعبى الزمالك بالأمس على الفردية التى ظهرت عليهم فى مباراة الإسماعيلى التى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف فضلا على سيطرة العصبية على بعض اللاعبين فى المباراة امثال طارق حامد وأيمن حفنى، حيث حذر ماكليش اللاعبين من هذه الأمور قبل موقعه السبت.
وعلى صعيد متصل أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك عن تمسكه بعدم السماح لأى مشجع زملكاوى بحضور مباراة بجاية الجزائرى الا بعد ان يتم تفتيشه من قبل الأمن وأن يكون ضمن اتوبيسات النادى وان يكون مدعواً من قبل القلعة البيضاء ليغلق الباب فى وجه رابطة مشجعى النادى «وايت نايتس» حيث أعلن مرتضى عن رفضه حضور كابو الرابطة سيد مشاغب للمباراة.
وأشار مرتضى إلى أن الذين ماتوا فى مباراة الزمالك وانبي، فى لقاء الدفاع الجوى ليسوا من الإلتراس. وشدد رئيس الزمالك على أنه لن يسمح لأى شخص لا يحمل الدعوات بحضور المباراة المقبلة للفريق الأبيض.
وأعلن مسئولو نادى الزمالك، عن توزيع دعوات الجماهير لحضور مباراة الزمالك وبجاية الجزائرى غدا الخميس.