السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوتينيو يتسلم جائزة أفضل لاعب فى ليفربول

كوتينيو يتسلم جائزة أفضل لاعب فى ليفربول
كوتينيو يتسلم جائزة أفضل لاعب فى ليفربول




تسلم البرازيلى فيليب كوتينيو جائزة أفضل لاعبا لشهر مارس الماضى فى فريق ليفربول الإنجليزى.
وتصدر كونتينيو (23 عاما) عمليات التصويت التى أجريت عبر حساب النادى الإنجليزى على شبكة (تويتر) الاجتماعية، متجاوزاً مواطنه روبرتو فيرمينو والألمانى إيمرى كان والإنجليزى آدم لالانا. وفى تصريحات منشورة على الموقع الالكترونى للنادى، قال كوتينيو «أنا سعيد للغاية. تسلم جائزة مثل هذه يمنحنى ثقة لمواصلة العمل بدون كلل ولتحقيق أشياء إيجابية مع النادى».
يشار إلى أن اللاعب البرازيلى قد خاض 4 مباريات مع الـ«ريدز» الشهر الماضى سجل خلالها هدفين منها هدفه الحاسم فى إياب ثمن نهائى دورى أوروبا الذى ساهم فى خروج مانشستر يونايتد من البطولة.
وقال «أعلم أن فى المركز الذى ألعب فيه على خلق الفرص وتسجيل الأهداف وهذا هو الوجه الذى لا يزال يتوجب على تحسينه. آمل فى التحول للاعب أفضل لمساعدة زملائي». وبالأهداف الأخيرة الذى سجلها كوتينيو فى مارس الماضى بات البرازيلى أفضل هداف لليفربول هذا الموسم برصيد 10 أهداف بفارق هدف عن فيرمينو.
وصرح كوتينيو قائلا «فيرمينو لاعب كرة قدم كبير، كما سبق وقلت فى كثير من المرات، شخص يمكن اللعب إلى جانبه بسهولة. يمتاز بمهارة كبيرة ويسجل أهدافا وهو أساسى فى فريقنا». وأضاف «لكن ورغم ذلك فهو ليس وحده لأننا نحظى فى الفريق أيضا بلالانا و(دانييل) ستوريدج، جميعهم يلعبون جيدا، وأيضا ديفوك (اوريجى) وكريستيان بنتيكى، لدينا لاعبين كرة قدم جيدين ونأمل فى التحسن بالمستقبل».