السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارول سماحة تشرح كل أغنية بألبوم «ذكرياتى» بفيديو خاص

كارول سماحة تشرح كل أغنية بألبوم «ذكرياتى» بفيديو خاص
كارول سماحة تشرح كل أغنية بألبوم «ذكرياتى» بفيديو خاص




كتبت_ آية رفعت


اتبعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة موضة جديدة للترويج لألبومها الجديد «ذكرياتي» حيث قامت بتصوير فيديو قصير لشرحها حالة كل اغنية وموضوعها وتم طرح هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وارادت سماحة بهذه الفيديوهات توضيح الحالة التى دفعتها لاختيار هذه الأغانى خاصة أنها بنت ألبومها على عدد من الموضوعات الانسانية مثل الصداقة ونسيان الماضى والثقة بالنفس والإخلاص وغيرها.. حيث نشرت عدد من الكليبات التى توضح أغانى مثل «ذكرياتي» و«أنا سحراك» و«يا ليل نسينى» و«مخلصة» و«هيدا قدرى» و«غيرت مبادئى» و«صحابى».
وقد كشفت سماحة عن استعانتها بمقطوعة موسيقية كاملة للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب والتى اعادت توزيعها وتم تقديم أغنية بعنوان «عزيزة» كتب كلماتها محمد جمعة واعاد توزيعها جان مارى رياشي، وقالت كارول: إنها تعتبر «عزيزة» مفاجأة الألبوم فهى مزج ما بين التراث المصرى القديم والكلمات الحديثة وتمت كتابة اغنية خفيفة الدم عليها حتى يتم طرحها بشكل يمزج القديم مع الحديث. وقالت إنها قامت فى ألبومها السابق «إحساس» بالاستعانة بمقطع من الحان عبدالوهاب بأغنية «وحشانى بلادي» وبعد تحقيقها لنجاح كبير قررت اعادة التجربة بمقطوعة كاملة مؤكدة ان هذا اللحن لم يكن لأغنية سابقة ولكنه كان موسيقى فقط.
وعبرت كارول عن فرحتها بنجاح الألبوم الذى تم طرحه بشكل مبدئى على تطبيق أنغامى وذلك قبل طرحه بالأسواق خلال أيام بتوزيع شركة روتانا للصوتيات.. وتعمل حاليا على الاختيار ما بين أفكار كليبات عن أغانى الألبوم المختلفة لتصوير واحدة منهن وطرحها للدعاية مع الألبوم.