الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد بعدم إذاعة مبارياته مجددا فى الدورى

الزمالك يهدد بعدم إذاعة مبارياته مجددا فى الدورى
الزمالك يهدد بعدم إذاعة مبارياته مجددا فى الدورى




كتب - وائل سامى


 هدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من جديد بعدم إذاعة مباريات الأبيض ببطولتى الدورى وكأس مصر حال استمرار منع ظهوره فى القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة على خلفية قرار غرفة صناعة الإعلام بمنع تواجده نهائياً.
ووجه مرتضى منصور إنذارًا شديد اللهجة إلى مسئولى قنوات «الحياة» و«النهار» و«أون تى فى» بأنه حال استمرار منع ظهوره حتى مباريات الأبيض المقبلة سواء ببطولة الدورى وكأس مصر فإنه سيكون قراره بعدم إذاعة مباريات الفريق على شاشات تلك القنوات بشكل نهائى.
وتابع «أمامكم مهلة حتى مباريات الزمالك وبجاية وحال منعى من الظهور فلن يتم السماح بدخول أى كاميرا لإذاعة مباريات الزمالك والدورى بشكل نهائى».
وأكمل «من حقى الرد على كل ما يقال عن الزمالك وليس من حقكم ان تقولوا ما تريدونه دون ان يكون هناك رد ولن أقبل بهذا الأمر نهائياً».
وواصل «ما فعلته شركة «تيلى سيرف» بالحصول على حقوق بث مباريات كأس مصر غير قانونى لأنهم لم يحصلوا على تفويض من لجنة الأندية ومن حقى عدم إذاعة مبارياتى على شاشة النهار».
واستقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الاسكتلندى أليكس ماكليش، على إجراء تغييرات فى تشكيل الفريق فى مباراة مولودية بجاية المقرر لها غداً ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يعود للتشكيل فى مركز الدفاع أحمد دويدار، ويفاضل ماكليش حاليًا بين الثنائى محمد كوفى، وعلى جبر، للإبقاء على أحدهما فى التشكيلة الأساسية بجوار أحمد دويدار.
كما قرر ماكليش إعادة باسم مرسى للهجوم، بعد تراجع مستوى مايوكا فى الفترة الأخيرة.
ومن المقرر ان يختتم الفريق تدريباته اليوم بعد ان دخل فى معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة من اجل زيادة تركيز اللاعبين قبل المباراة .
ومن جانبه طالب مرتضى منصور فريق الكرة بضرورة تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام مولودية بجاية الجزائرى غدا .وقال مرتضى  «لابد أن نفوز بثلاثية نظيفة على الأقل، لأن المنافس قوى ويجب تحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة العودة فى الجزائر».
ومن جهة أخرى شهدت تدريبات الزمالك مؤخرا أحاديث جانبية بين لاعبى الفريق الأبيض حول توقعهم بعودة حسام حسن المدير الفنى الحالى للمصرى لقيادة الزمالك فى الفترة المقبلة مع أول إخفاق للإسكتلندى ماكليش المدير الفنى الحالى للفريق.. ودارت أحاديث جانبية بين اللاعبين بأن مرتضى منصور رئيس الزمالك سيقرر إعادة التوأم لتدريب الفريق فى حالة أى اخفاق جديد للمدير الفنى الحالى.. يأتى ذلك على الرغم من تأكيد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للاسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لفريق الكرة الأول استمراره فى منصبه ومنحه كامل الدعم خلال الفترة المقبلة وعدم محاسبته إلا بنهاية الموسم الجارى، إلا أن منصور يفكر فى الاطاحة به فى أول اخفاق.
وسيكون حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدي، هو البديل لتولى المهمة فى حالة إخفاق الفريق فى أى مباراة قادمة مع القلعة البيضاء.