الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. إنبى يصطدم بـ«مونانا الجابونى» فى ذهاب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية

اليوم.. إنبى  يصطدم بـ«مونانا الجابونى» فى ذهاب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية
اليوم.. إنبى يصطدم بـ«مونانا الجابونى» فى ذهاب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية




كتب - عبدالستارعبدالعظيم


يحل إنبى فى  الرابعة عصر اليوم الأحد  ضيفا على فريق مونانا  الجابونى فى ذهاب دور الـ16 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية فى لقاء مهم للفريقين خاصة لأصحاب الديار لرغبتهم فى تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل مصر قبل مباراة الإياب بالقاهرة يوم 20 إبريل الجارى باستاد بتروسبورت  بينما يسعى إنبى لمواصلة عروضه القوية فى هذه المسابقة بعد إقصاء افريكا سبورت العاجى بالفوز ذهابا وإيابا بسداسية مقابل هدف فى مجموع المباراتين.
ويأمل الفريق البترولى بقيادة مديره الفنى حمادة صدقى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير لتسهيل مهمة الفريق فى مباراة الإياب.
ومن المتوقع أن يجرى الجهاز الفنى لإنبى تغييرات فى التشكيل الأساسى بعد هزيمة الفريق أمام وادى دجلة فى الجولة الأخيرة بالدورى.
وتشكيل إنبى لن يخرج عن على لطفى لحراسة المرمى وأمامه رامى صبرى وإبراهيم يحيى ومحمد ناصف ومحمد صبحى وفى الوسط صلاح سليمان ونور السيد ولاما كولين وصلاح عاشور وفى الهجوم محمود قاعود ووائل فراج،
من جهته أكد خالد متولى المدرب العام للفريق جاهزية فريقه للفوز على بطل الجزائر، كما أن الجهاز الفنى حذر اللاعبين من الاستهانة  بالمنافس وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية بالجابون.
على الجانب الآخر يعول المدير الفنى لفريق مونانا على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال إيمانويل بزورات واستيفن بستيفى وهنرى شيكو وعبودلاى إبراهيم وارون سالم. ومن جهتها حرصت السفارة المصرية بالجابون على توفير معلومات كافية عن الفريق الجابونى  لجهاز الفنى لإنبى قبل المباراة ويدير المباراة الحكم الكونغولى جينام  اوجستينو.