السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعسكر بالإسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة الطلائع بالكأس

الإسماعيلى يعسكر بالإسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة الطلائع بالكأس
الإسماعيلى يعسكر بالإسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة الطلائع بالكأس




قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش، تقديم موعد سفر الفريق إلى الإسكندرية بحيث يعسكر هناك اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل ضمن فاعليات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.
كان من المقرر أن يُسافر الإسماعيلى للإسكندرية يوم الاثنين، لكن القماش طلب تقديم السفر 24 ساعة لإراحة اللاعبين أكبر فترة ممكنة وزيادة التركيز فيما بينهم لأن ذلك سيعود بالنفع على الفريق.
 يذكر أن الإسماعيلى سيواجه طلائع الجيش السبت المقبل فى الأسبوع الـ24 للدورى باستاد الإسماعيلية.
على جانب آخر رفض مسئولو الإسماعيلى الأساليب التى يقوم بها شوقى السعيد مدافع الفريق، من أجل زيادة المقابل المادى لتجديد عقده مع الفريق، مؤكدين أن اللاعبين مقسمون إلى ثلاث فئات، وكل فئة لها مبلغ مالى معين، ولم يرضخوا إلى أساليب اللاعب من أجل الحصول على مقابل مالى أعلى من زملائه بالفريق.
 من جانبه أكد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى، أنه مندهش جدا من التصريحات التى خرجت من اللاعب عقب لقاء الزمالك الأخير الذى حقق فيه الدراويش الفوز بهدف الغانى ايمانويل بناهينى، موضحا أن اللاعب قاطع جلسة التجديد ثلاث مرات دون سبب منطقى، وفى المرة الأخيرة حضر وكيل أعماله تامر النحاس الذى عرض طلبات موكله بأنه يرغب فى الحصول على مليون و800 ألف جنيه فى الموسم الواحد على أن يكون العقد لمدة موسم واحد فقط وهو ما رفضته الإدارة.