الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك ينهى أزمة حمودى.. ويحصن الشناوى من إغراءات الأهلى

الزمالك ينهى أزمة حمودى.. ويحصن الشناوى من إغراءات الأهلى
الزمالك ينهى أزمة حمودى.. ويحصن الشناوى من إغراءات الأهلى




كتب -وائل سامى

 

 استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على تعديل عقد أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة من خلال إلغاء الشرط الجزائى الموجود فى عقد «الحارس» حتى لا يمكنه الرحيل للأهلى بعد الأنباء التى ترددت عن وجود مفاوضات من قبل مسئولى القلعة الحمراء لضم اللاعب.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه هانى زادة عضو المجلس الأبيض أن الشرط الجزائى الموجود فى عقد الشناوى والذى يبلغ 1.5 مليون يورو لا يمكن استخدامه إلا فى حالة الاحتراف الخارجى فقط وليس اللعب داخل مصر.
وطالب أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أحمد الشناوى خلال الفترة المقبلة مع الفريق وعدم الاهتمام بالشائعات التى تدور حول انتقاله للأهلى الموسم المقبل.
وقال طاهر للشناوى: إن هذه الشائعات أثيرت خلال هذه الفترة للتأثير على تركيزه خاصة وان الفريق مقبل على مباريات مهمة.
ومن ناحية أخرى أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن أحمد حمودى لاعب نادى بازل السويسرى والمعار لصفوف الزمالك حتى نهاية الموسم، وافق على الانتقال بشكل نهائى للقلعة البيضاء.
وقال أحمد مرتضى «تحدثت مع حمودي، وقال لى أنا جاهز للتوقيع على عقود انتقال بشكل نهائى للزمالك».
وتابع «لو اللاعب يريد دفع الشرط الجزائى و يرحل، يتفضل يمشي، إحنا مش هانمسك فى لاعب مش عايز الزمالك».   واختتم «نستطيع جلب لاعبين أخرين فى أسرع وقت، ومن يريد الرحيل حتى للأهلى يرحل».
ومن جهة أخرى دخل محمد فتحى لاعب خط وسط فريق الاسماعيلى فى حسابات مسئولى الزمالك من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل ..
وبالفعل بدأ مسئولو الأبيض فى مراقبته جيدا حتى نهاية الموسم بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريقه فى بطولة الدوري.
 ويسعى مسئولو الزمالك للحصول على خدمات اللاعب الذى تجاوز عمره الـ 22 عاما، بالإضافة إلى أن مسئولى الأبيض يستغلون أن عقد اللاعب مع الدراويش أقل من 200 ألف جنيه فى الموسم، مما يجعل الزمالك يقدم عرضا مغرى ماديا للاعب.
وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى للزاملك اغلاق الملف الأفريقى للفريق من أجل الإستعداد لمواجهة الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز .
ويسعى الجهاز الفنى للفريق لتجهيز مصطفى فتحى من أجل اللحاق بالمباراة بعد ان غاب الفترة الأخيرة بسبب الغصابة التى لحقت به فى عضلات البطن .
فى شأن آخر عاد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادى ليهدد مجددا بعدم اذاعة مبارياته المحلية فى بطولة الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة اذا لم تقم القنوات الفضائية برفع الحظر عن ظهوره عبر شاشاتها .. ومنح مسئولو الزمالك تلك القنوات مهلة لحين الإنتهاء من مباراة بجاية الجزائرى التى اقيمت مساء أمس السبت ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال افريقيا .
وقال رئيس نادى الزمالك « امامكم مهلة حتى مباريات الزمالك وبجاية وحال منعى من الظهور فلن يتم السماح بدخول أى كاميرا لإذاعة مباريات الزمالك والدورى بشكل نهائى .
وأشار رئيس القلعة البيضاء انه من حقه الرد على أى امور تثار عن الزمالك عبر وسائل الإعلام المختلفة طالما يتحدثون هم عن النادى كيفما يحلوا لهم .