السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يصرف مستحقات لاعبيه.. والجماهير تؤازر فريقها من أسطح المنازل

الإسماعيلى يصرف مستحقات لاعبيه.. والجماهير تؤازر فريقها من أسطح المنازل
الإسماعيلى يصرف مستحقات لاعبيه.. والجماهير تؤازر فريقها من أسطح المنازل




كتبت - رحاب الصادق

 

حصل خالد القماش، المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، على وعد من إدارة النادى برئاسة محمد أبوالسعود، على صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، بداية مايو المقبل.
وكان ﻻعبو الفريق طالبوا القماش بالتدخل لحل أزمة المستحقات المتأخرة، خاصة أن هناك عددا من اللاعبين الذين لم يحصلوا إلا على نسبة 30% يذكر أن إدارة النادى صرفت مكافآت الفوز على الزمالك لتحفيز اللاعبين فى المباريات القادمة.
ومن جانبه أبدى خالد القماش، المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، سعادته بعد الفوز على طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدورى الممتاز، التى انتهت بهدفين دون رد.
وأضاف القماش، أن الفريق قدم مباراة قوية رغم الغيابات التى يعانى منها الفريق، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا فى الأداء مع عودة بعض اللاعبين.
وأوضح القماش، أن الفريق اقترب من عودته إلى مكانه الطبيعى للمنافسة على المراكز المتقدمة، خاصة أنه لا يقل قدرًا عن الأهلى والزمالك.
يأتى هذا فى الوقت الذى حرصت جماهير النادى الإسماعيلى على مؤازرة اللاعبين خلال مباراة طلائع الجيش من فوق أسطح إحدى العمائر المجاورة لاستاد الإسماعيلية.
وبمجرد أن أطلق حكم مباراة الإسماعيلى وطلائع الجيش صافرة انطلاق المباراة ظهرت جماهير النادى الإسماعيلي.
وظلت الجماهير تهتف وتشجع جميع اللاعبين من أجل تحفيزهم أثناء المباراة، ورفعت لافتة مكتوبا عليها «سهل تقفل مدرج صعب تمنع تشجيعي».
من جهة اخرى أصبح محمد دبش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجت، على أعتاب التوقيع رسميًا على الانتقال لصفوف الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
دبش قام بالتوقيع على استمارة رغبة للانتقال إلى صفوف الإسماعيلي، فى حين أن عقده مع بتروجت ينتهى مع نهاية موسم 2017-2018، إلا أنه بات قريبًا من ارتداء قميص الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكانت إدارة بتروجت قد فاوضت دبش خلال الأيام الماضية، من أجل تجديد عقده، إلا أنه رفض التجديد، الأمر الذى يعنى تأكيد رغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق البترولي.
وكان اللاعب قد لاقى مفاوضات من عدة أندية، قبل أن ينجح الإسماعيلى فى إقناع اللاعب بالتوقيع لبرازيل العرب.
على جانب آخر استقر مجلس الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود على عدم التعامل مع وكلاء اللاعبين فى التعاقدات الجديدة، خوفا من تسريب أخبار المفاوضات والمساومات التى تحدث من الوكلاء وقد تتسبب، فى تعطيل إتمام الصفقات التى تنوى إدارة الدراويش التعاقد معها.
وتفضل إدارة الإسماعيلى التعامل مع اللاعبين وإدارات الأندية المرتبطين معها بعقود بشكل مباشر دون إقحام الوكلاء فى المفاوضات الدائرة بين الثلاثة اطراف الإسماعيلى واللاعبين والأندية.
فى سياق آخر أوضح عمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن الراعية للحقوق الإعلانية للنادى الإسماعيلى أن الشركة جاهزة تماماً لتنفيذ التعديلات التى تريدها إدارة الدراويش على الحافلة الخاص بالفريق.
وقال وهبى « نحن فى انتظار أن تأتى لنا إدارة الإسماعيلى بتصريح رسمى من المرور يشير إلى إمكانية تعديل الألوان المطلوب الخاصة بحافلة النادى الإسماعيلى».
وأكمل: « بمجرد أن يأتى لنا هذا التصريح من المرور من قبل إدارة الإسماعيلى سنقوم على الفور بإجراء كل التعديلات المطلوبة وتنفيذ مطالب الإسماعيلى».
الجدير بالذكر أن الإسماعيلى كان قد رفض منذ فترة استلام الأوتوبيس الخاص به من الشركة الراعية واشترط ألوانًا معينة على الحافلة.