الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ماكليش: الجماهير سبب فوز الزمالك على بطل الجزائر

ماكليش: الجماهير سبب فوز الزمالك على بطل الجزائر
ماكليش: الجماهير سبب فوز الزمالك على بطل الجزائر




كتب - وائل سامى

 

رفض المدرب الاسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لفريق الزمالك حصول الفريق على أى راحة قبل المواجهة القادمة أمام الداخلية فى الدورى وذلك عقب الفوز على مولودية بجاية بهدفين دون رد فى دورى ابطال إفريقيا.
هذا ويلتقى فريق الزمالك الداخلية يوم 14 من شهر إبريل الجاري، وتبدأ الاستعدادات لها فورًا دون أى راحة.
وعلى صعيد آخر ألغى مراقب المبارة المؤتمر الصحفى المعتاد بعدها، وبرر هذا برفض مدربى الفريقين حضوره.
جدير بالذكر أن اللقاء كان قد انتهى لصالح الزمالك بهدفين نظيفين ومن المفترض أن تقام مباراة العودة فى الجزائر خلال 10 أيام.
من جانبه أعرب الإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك عن رضاه بالمستوى الذى ظهر عليه فريقه أمام مولودية بجاية الجزائري، والنتيجة التى انتهت إليها المباراة.
 ماكليش أكد للاعبيه عقب نهاية المباراة عن رضاه بنتيجة اللقاء رغم بعض الأخطاء التى يجب أن يتم علاجها خلال الفترة المقبلة، قبل مواجهة الداخلية فى الدورى ثم مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائرى المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري. 
وطالب المدير الفنى اللاعبين بضرورة الاستمرار على نفس المستوى، والتركيز خلال الفترة القادمة من أجل استمرار الانتصارات، حيث أكد للاعبين أنه يلعب من أجل المنافسة على البطولات.
وأبدى المدير الفنى للزمالك خلال حديثه مع اللاعبين سعادته بحضور الجماهير ودعمها للفريق فى المباراة، مؤكدا أن دور الجماهير كان مهما، متمنياً أن يستمروا فى حضور المباريات.
فى نفس السياق ظهر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى حالة كبيرة من الغضب من المدير الفنى الاسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق، جاء هذا بسبب تشكيلة الفريق فى مباراة أولمبيك بيجاية الجزائري.
رئيس الزمالك كان منفعلا بسبب اصرار المدرب الاسكتلندى على اللعب بدون رأس حربة صريح فى بداية المباراة.
وفى تصرف غريب عقب نهاية مباراة مولدية بجاية الجزائرى عبر باسم مرسى عن غضبه لجلوسه احتياطياً وحلوله بديلاً فى وقت قليل بالمواجهة.
ونشر باسم مرسى صورة عبر حسابه على انستجرام لجوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق للفريق الذى كان قد تركه وهرب لتدريب السد القطري.
من جهة اخرى كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، دخول الأبيض فى مفاوضات مع حسين السيد ظهير أيسر النادى الأهلى لتحديد إمكانية ضمه من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة فى ظل استبعاده المستمر من مباريات الأحمر خلال الموسم الحالى.
 قال المصدر الزملكاوى إن التفاوض مع مارسيليو رداً على الشائعة التى صدرت خلال الساعات الماضية بخصوص دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع أحمد الشناوى حارس الفريق التى نفاه اللاعب لمسئولى الزمالك مؤكداً استحالة انضمامه للأهلى . 
أضاف المصدر أن حسين السيد اقترب من الرحيل عن الأهلى مجانا فى الانتقالات القادمة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى وانضمامه للزمالك وسيكون إضافة قوية للجبهة اليسرى التى يبحث الأبيض عن تدعيمها فى الانتقالات القادمة.