الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

والى تفتتح الدورة الـ56 لمعرض «ديارنا».. الخميس المقبل

والى تفتتح الدورة الـ56 لمعرض «ديارنا».. الخميس المقبل
والى تفتتح الدورة الـ56 لمعرض «ديارنا».. الخميس المقبل




كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم

 

تفتتح غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى المعرض السنوى للأسر المنتجة والتكوين المهنى «ديارنا» فى دورته الـ56 بصالة الصندوق الاجتماعى بمدينة نصر يوم الخميس المقبل 14 إبريل الجارى ويستمر حتى 25 إبريل 2016.
ويهدف المعرض إلى تعريف المجتمع بمشروع الأسر المنتجة وقيمة العمل وقيمة المنتجات البيئية والتراثية والمشغولات اليدوية والتوجه الى شراء المنتجات المصرية المتميزة تحت شعار «اشترى المصرى أو صنع فى مصر».
ويضم المعرض منتجات متميزة من المشغولات اليدوية والتراثية والصناعات البيئية والريفية والمنزلية كما يتم من خلال هذا المعرض تسويق منتجات أصحاب المشروعات من خلال جمعيات الأسر المنتجة والتى يبلغ عددها 27 جمعية على مستوى الجمهورية، بالإضافة الى مراكز إعداد الأسر المنتجة والتى يبلغ عددها 431 مركز إعداد على مستوى الجمهورية بهدف تحقيق استمرارية المشروعات ونموها وفتح فرص تسويقية بالداخل والخارج.
كما يضم المعرض أيضا منتجات مراكز التكوين المهنى والتى يبلغ عددها 71 مركزا على مستوى الجمهورية من أثاث وموبيليا والتى تلبى احتياجات المجتمع بأسعار اقتصادية وجودة متميزة ومنتجات بعض جمعيات تنمية المجتمع المحلى ومشروعات مكلفى الخدمة العامة فى مجال الأسر المنتجة بهدف تسويقها وإيجاد فرص عمل لهؤلاء الشباب.