الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتن يول «وزير دفاع» فى الأهلى

مارتن يول «وزير دفاع» فى الأهلى
مارتن يول «وزير دفاع» فى الأهلى




كتب ـ عمر عبدالحفيظ  

عقد الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى الأهلى جلسة مع لاعبيه خلال مران الأمس من أجل شرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة الذهاب بدور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا إمام يانج افريكانز التنزانى لاسيما خط الدفاع والذى ركز عليه يول كثيرا مشددا على لاعبى هذا الخط بضرورة التركيز فى التمركز والتعامل المنظم مع الكرات العرضية.
وفيما يتعلق باستعدادات الاهلى لمواجهة انبى فى الدورى يوم الجمعة المقبل استأنف الفريق الأحمر تدريباته بالأمس وترقب جهاز الكرة موافقة الإدارة على البقاء فى الإسكندرية بعد مواجهة انبى حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة يانج افريكانز يوم 20 من الشهر الجارى على ملعب برج العرب ويعقبها مواجهة جديدة للفريق الأحمر فى الإسكندرية أمام سموحة فى الدورى.  
على صعيد آخر انتاب المهاجم الدولى عماد متعب حالة من الغضب الشديد بسبب تجاهله من المدير الفنى خلال المواجهات الرسمية وعدم منحه الفرصة على غرار ما حدث مع بعض اللاعبين.. ويرى المدرب الهولندى بأن أداء متعب كان صادما بالنسبة له سواء فى التدريبات اليومية أو فى الوقت الذى شارك فيه أمام ديروط فى كأس مصر.. وطلب متعب عقد جلسة مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ لحسم مصيره مبكرا.
ويواجه متعب ضغوطا شديدة لإنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الحالى وعدم التفكير فى خوض تجربة جديدة والاكتفاء بما قدمه مع الفريق على مدار السنوات التى شارك فيها خاصة أن دوره تقلص بشكل كبير وتراجع ترتيبه بين المهاجمين فيما يواصل القناص التحدى ويؤكد قدرته على الاستمرار فى الملاعب.وتعد أزمته الأخيرة مع المشرف على الكرة عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» سببا فى وجود رغبة داخل القلعة الحمراء للتخلص من متعب إلى جانب عامل السن.
فى سياق آخر وافق سيد عبدالحفيظ على طلب الشركة الرسمية الراعية للنادى الأهلى شركة «صلة» السعودية بتصوير مران لاعبى الفريق الأول غدا لدواع تسويقية وإعلانية.