الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك «كامل العدد» قبل مواجهة الداخلية

الزمالك «كامل العدد» قبل مواجهة الداخلية
الزمالك «كامل العدد» قبل مواجهة الداخلية




كتب ـ وائل سامى

باتت صفوف نادى الزمالك مكتلمة قبل مواجهة الداخلية بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدورى الممتاز.
ويخوض الفريق الأبيض مباراة الداخلية مكتمل الصفوف بعد تعافى ايمن حفنى ومصطفى فتحى من الإصابة التى لحقت بهما مؤخرا.
وعلى الرغم من الفوز على بجايه بهدفين نظيفين ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا الا ان إدارة النادى رفضت الإفراج عن مستحقات لاعبى الفريق الأبيض بعد الفوز على بجايه، حيث طالب اللاعبون مسئولى النادى بالإفراج عن مستحقاتهم التى تم تجميدها بعد الخسارة أمام الإسماعيلى الا ان طلبهم قوبل بالرفض من قبل مسئولى الزمالك الذين اشترطوا على اللاعبين التأهل لدورى المجموعات الإفريقى حتى يتم منحهم مستحقاتهم.
ومن ناحية أخرى اشترط مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اعتذار إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض المعار للإسماعيلى، للموافقة على عودته لقلعة ميت عقبة نهاية الموسم.
 كان مرتضى منصور قد أعلن فى وقت سابق، عرض اللاعب للبيع نهاية الموسم بسبب مشاركته مع الدراويش فى مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين فى الدورى، دون الحصول على إذن من مسئولى قلعة ميت عقبة.
ومن جانب آخر اعلن معروف يوسف لاعب الزمالك عن رفضه الرحيل او الاحتراف خلال الفترة المقبلة الا بعد الحصول على موافقة الجهاز الفنى ومجلس الزمالك.
وشهدت الساعات الماضية، تلقى اللاعب اتصالات مكثفة من أحد وكلاء اللاعبين، لاستطلاع رأيه فى الاحتراف فى الدورى السويسرى، إلا أن اللاعب اشترط موافقة الزمالك.
ويشارك اللاعب النيجيرى مع الفريق الأبيض بشكل أساسى بجوار طارق حامد، ونجح فى الظهور بمستوى رائع مع الزمالك سواء فنيًا أو بدنيًا
وعلى صعيد آخر اعلن مرتضى عن شراء أحمد حمودى المعار للفريق من بازل السويسرى، نهاية الموسم الحالى بصفة نهائية، عقب تسجيل اللاعب لهدف الفريق الثانى فى مباراة مولودية بجاية .
وأكد أنه سيتم التعاقد مع حمودى بشكل نهائى، واصفاً هدفه فى الفريق الجزائرى بالعالمى، متابعاً حديثه أن عودة اللاعب لمستواه يعد إضافة قوية للزمالك خلال المرحلة المقبلة خاصة لتوالى المباريات فى البطولات المختلفة سواء المحلية أو بطولة دورى أبطال أفريقيا.
وفى سياق اخير اهدى مرتضى منصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين الرئاسة الفخرية لنادى الزمالك.
وقال «منصور» إنه قام بإهداء ملك السعودية رئاسة الزمالك الفخرية تقديراً له ولجهوده وللمكانة التى يحظى بها فى قلوب المصريين.
وواصل رئيس الزمالك تصريحاته مؤكداً أن الملك سلمان يعشق مصر وأن العلاقات المصرية السعودية علاقة نموذجية ويحتذى بها على مر العصور.
وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته أن رئاسة الزمالك الفخرية هى هدية تعبيراً عن حبه لقيمة وقامة وشخصية ملك السعودية ومواقفه الداعمة لمصر والدول العربية الشقيقة فى الظروف الصعبة.