الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسى ومورينيو الأعلى دخلاً فى عالم كرة القدم

ميسى ومورينيو الأعلى دخلاً فى عالم كرة القدم
ميسى ومورينيو الأعلى دخلاً فى عالم كرة القدم




قالت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية إن الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى لا يزال يتربع على عرش اللاعبين الأعلى دخلاً.
وذكرت المجلة الفرنسية أن ميسى حافظ على صدراته فى قائمة أعلى دخل سنوى بين اللاعبين بـ74 مليون يورو، فيما أن مواطنه أنخل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان هو الأعلى دخلا فى فرنسا بـ24 مليون يورو.
ومن المقرر أن تنشر (فرانس فوتبول) تحقيقها الكامل حول الأمر غداً الثلاثاء، حيث ذكرت  أن دخل ميسى السنوى زاد بمقدار 9 ملايين يورو عن العام الماضى.
ويتفوق ميسي، وفقاً للمجلة، على البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذى زاد دخله السنوى بقيمة 13 مليونًا و400 ألف يورو، ليصل إلى 67 مليونًا و400 ألف يورو.
وأشارت (فرانس فوتبول) إلى أن الدخل السنوى للبرازيلى نيمار لاعب برشلونة ارتفع بمقدار 7 ملايين يورو عن الموسم الماضى ليصل إلى 43 مليون ونصف مليون يورو.
بهذه الطريقة فإن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى القائمة لم يطرأ عليهم أى تغييرات للعام الثالث على التوالي، مع العلم بأن (فرانس فوتبول) تقوم بحساب الأمر قبل الضرائب وتضع فى الحسبان مكافآت المباريات والعقود الدعائية والمكافآت الشخصية.
وداخل فرنسا يحتل دى ماريا الصدارة، ثم يليه زميلاه فى الفريق البرازيلى تياجو سيلفا والسويدى زلاتان إبراهيموفيتش بـ23 مليون يورو لكل منهما. وذكرت المجلة إنه بين المدربين فإن البرتغالى جوزيه مورينيو، رغم أنه لا يدرب فى الوقت الحالى، يتصدر القائمة بـ24 مليون يورو بفارق كبير عن الإسبانى بيب جوارديولا والإيطالى فابيو كابيلو.