الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هشام سليم يعود لـ«كلمة السر» بعد استقرار حالته الصحية

هشام سليم يعود لـ«كلمة السر» بعد استقرار حالته الصحية
هشام سليم يعود لـ«كلمة السر» بعد استقرار حالته الصحية




كتب - محمد عباس


تعرض الفنان «هشام سليم» لإصابات حادة فى فقرات الرقبة وذلك أثناء تصوير مشاهدة فى مسلسل «كلمة السر» خلال الأيام الماضية مما أدى لتوقف تصوير مشاهده فى المسلسل، ولكنه عاود خلال الأيام الحالية لاستكمال المشاهد الأخيرة المتبقية من المسلسل حتى يستطيع اللحاق بالسباق الرمضانى المقبل وذلك لأنه ملتزم باستكمال تصوير مشاهد فى مسلسل «ليالى الحلمية» والمقرر عرضه أيضا خلال السباق الرمضانى المقبل بالتزامن مع مسلسل «كلمة السر».
وعلى الرغم من أنه اضطر أن يرتدى «رقبة طبية» على مدار الأيام الماضية أثناء تواجده فى مواقع التصوير إلا أنه قرر أن يستكمل التصوير فى العملين حتى يتم الانتهاء منهما بشكل نهائى قبل الموسم الرمضانى المقبل وحتى لايتم استبعاد أى من «ليالى الحلمية 6» أو «كلمة السر» من خوض المنافسة الرمضانية المقبلة.
ومن المتوقع أن يحصل مسلسل «كلمة السر» على أعلى نسبه مشاهدة لأنه يتناول فكرة جديدة ومختلفة لم يتم تناولها فى الأعمال الدرامية من قبل ويقوم الفنان «هشام سليم» بدور مختلف عن الأعمال الدرامية التى سبق وقام بتقديمها.
 يشارك فى مسلسل «كلمة سر» عدد كبير من النجوم المتميزين من بينهم الفنانة لطيفة والفنان حسن يوسف وإيمى وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوى.