الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيمان العاصى: أبدأ «السبع بنات» بعد رمضان.. ومصير «الدخول فى الممنوع» مجهول

إيمان العاصى: أبدأ «السبع بنات» بعد رمضان.. ومصير «الدخول فى الممنوع» مجهول
إيمان العاصى: أبدأ «السبع بنات» بعد رمضان.. ومصير «الدخول فى الممنوع» مجهول




كتبت - سهير عبدالحميد

أكدت الفنانة إيمان العاصى أنها تعاقدت مع المنتج ممدوح شاهين على المشاركة فى بطولة مسلسل «السبع بنات» مع الفنانات علا غانم وفريال يوسف ومريهان حسين وإخراج محمد النقلى مشيرة إلى أنها ستبدأ تصويره عقب الموسم الرمضانى المقبل خاصة أن المسلسل سيتم عرضه فى المواسم الدرامية بعيدا عن رمضان.
وقالت إيمان: سعيدة جدا بهذا العمل لأننى سأتعاون من جديد مع المخرج محمد النقلى بعد نجاحنا سويا فى مسلسل «حب لا يموت» فهو استطاع أن يكتشف جوانب فى موهبتى لم تكن مستغلة من قبل وجسدت شخصية الشريرة بعد أن تم حصرى فى أدوار البنت الرقيقة المغلوبة على أمرها لذلك انا متفائلة بمسلسل السبع بنات لأننى أقدم من خلاله أيضا شخصية مركبة لم أقدمها من قبل.
وعن مصير مسلسل «الدخول فى الممنوع» الذى تشارك فى بطولته مع أحمد فلوكس وبشرى قالت إيمان: حزينة جدا لعدم خروج هذا المسلسل للنور حتى الآن ولا أعلم مصيره ومتى سنستكمل تصويره وأعتقد أن الأمر مرتبط بالمشاكل الإنتاجية وبمجرد انتهائها سنعود لتصويره.
وأشارت إيمان العاصى إلى أنها لم تجد عملا دراميا مناسبا تشارك به فى الموسم الرمضانى القادم يكون بنفس مستوى مسلسل «حب لايموت» الذى تعتبره وضعها فى مكانة مختلفة.
وعن عودتها للبطولات الجماعية من خلال مسلسل «السبع بنات» قالت: لا يهمنى البطولة المطلقة بقدر ما يهمنى قيمة العمل ففى مسلسل «السبع بنات» هناك قصص وحكايات لا يمكن أن تكون بطولة فردية لكن تتطلب روح الجماعة لذلك وافقت على المسلسل بمجرد أن طرح على المنتج ممدوح شاهين الفكرة.