الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معركة بالأسلحة بين 10 خفراء تنهى حياة أحدهم بالقطامية

معركة بالأسلحة بين 10 خفراء تنهى حياة أحدهم بالقطامية
معركة بالأسلحة بين 10 خفراء تنهى حياة أحدهم بالقطامية




كتبت - الشيماء طلعت


شهدت منطقة القطامية مشاجرة عنيفة بين 10 خفراء بين مسجلين خطر على حراسة قطعة أرض بطريق العين السخنة تبادل فيها الطرفان إطلاق النار قرابة نصف ساعة ما اسفر عن وفاة أحدهم بطلق نارى وإصابة اثنين آخرين وتمكنت مباحث القاهرة من القبض على طرفى المشاجرة وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كان مأمور قسم شرطة القطامية تلقى بلاغا من بحيرى م. 58 عامًا خفير على قطعة ارض كائنة بمنطقة الدائرى بالقطامية مفاده انه حال تواجده بالأرض لحراستها وبصحبته ابن عمه عرفة م. 58 عاما وبعد انصرافه لشراء بعض المستلزمات الغذائية عودته مرة أخرى فوجئ بوفاته إثر إصابته بطلق نارى واتهم الخفير بمحضر الشرطة كلا من غازى عواد 62 عاما خفير وسلمى سالم 65 عاما خفير أنهما وراء ارتكاب الواقعة نظرا لوجود خلافات قديمة بينهم.
وتبين حدوث مشاجرة بين كل من المجنى عليه ومحمد س. 28 عاما خفير سبق اتهامه فى قضية «سرقة» مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيسر أثناء المشاجرة وعامر س. 31 عاما خفير سبق اتهامه فى قضية «سلاح» وشقيقه عمرو 23 عاما خفير مع كل من سعيد س. 23 عاما خفير ومحمد ج. 23 عاما خفير ومحمد س. 24 عاما خفير وضيف الله غ. 26 عاما خفير سبق اتهامه فى قضية «مخدرات» وسلمى س. 65 عاما خفير محكوم عليه فى قضية «مخدرات» والمقضى فيها بالسجن 3 سنوات وغازى ع. 62 عاما خفير سبق اتهامه فى 3 قضايا «سرقة».
وأقر ابن عم المجنى عليه أن سبب المشاجرة يرجع إلى الخلاف على حراسة قطعة ارض كائنة بالكيلو 36 طريق العين السحنة وتطورت إلى مشاجرة.