الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حلبية: التوأم صنعا من الفسيخ شربات فى المصرى.. ورئيس سموحة يخطف اللاعبين

حلبية: التوأم صنعا من الفسيخ شربات فى المصرى.. ورئيس سموحة يخطف اللاعبين
حلبية: التوأم صنعا من الفسيخ شربات فى المصرى.. ورئيس سموحة يخطف اللاعبين




أكد سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي، أنه لم يقل إن الحكام المصريين غير جيدين، لافتاً إلى أنه طالب بحكام أجانب لمباريات فريقه إرضاء للجهاز الفنى وجماهير الفريق.
وأضاف «حلبية» إن جماهير المدن الساحلية عصبية وحساسة تجاه أخطاء الحكام، وأنه يتعامل من ذلك المنطلق، مؤكدًا أنه لابد من بذل الجهد لتصحيح مسار منظومة كرة القدم المصرية على جميع المستويات، وعلى الحكام توفير العدالة والحماية للاعبين.
وشكر رئيس نادى المصرى، المديرين الفنى والإدارى للفريق، حسام وإبراهيم حسن، على ما قدماه من جهد للنادى، مؤكدًا أن الفرق ظهر من خلال المستوى الفنى والترتيب بجدول الدورى، موضحا أنهم «عملوا من الفسيخ شربات».
وكانت أزمة قد نشبت بين النادى المصرى ولجنة الحكام بعد مباراة الفريق البورسعيدى أمام سموحة السكندري، والتى تم فيها طرد المدير الفنى حسام حسن، وإيقافه وتوأمه وتوقيع غرامة مالية عليهما، وساعدوا فى صناعة فريق واعد يعتمد على تعظيم الكيان.
من جهة أخرى وجه سمير حلبية  انتقادات لاذعة لنظيره محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة بسبب صراع الصفقات الذى نشب بينهما أخيراً وأدى إلى توتر العلاقة بين الناديين خاصة بعد مباراة الفريقين فى مسابقة الدورى والتى حسمها الفريق السكندرى لصالحة بهدف دون مقابل وسط جدل تحكيمى واسع.
ووصف حلبية تصرف رئيس سموحة بأنه غير لائق، بسبب دخوله فى مفاوضات مع مهاجم الفريق أحمد رءوف للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل دون مراعاة كونه مازال لاعباً فى صفوف الفريق البورسعيدى، بالإضافة الى تقديمه لعرض مغر للاعب الفريق محمد مجدى خاصة أن توقيت المفاوضات كان مريباً للغاية قبل مباراة الفريقين فى الدورى، والإعلان عنها وهو موقف غير مناسب.
وأبدى رئيس المصرى أسفه البالغ لعدم احترام فرج عامر لتعاقدات اللاعبين والأندية، لافتًا إلى أن ما يقوم به يزيد الاحتقان بين الجماهير ويهدم استقرار الأندية داعياً إلى اتخاذ موقف صارم لتجنب تكرار تفاوضه مع اللاعبين المرتبطين بعقود لاحقاً.