الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انقسام فى الزمالك حول التعاقد مع شوقى السعيد

انقسام فى الزمالك حول التعاقد مع شوقى السعيد
انقسام فى الزمالك حول التعاقد مع شوقى السعيد




كتب - وائل سامى


سادت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادى الزمالك؛ بشأن إمكانية التعاقد مع شوقى السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، بداية من الموسم المقبل.
ويرغب رئيس نادى الزمالك فى التعاقد مع اللاعب، معتبرًا إياه إضافة قوية للفريق، بينما يرفض شريف منير حسن، عضو المجلس، التعاقد مع اللاعب؛ لكونه كثير المشاكل.
ومن المقرر أن يحسم «ماكليش» هذا الانقسام حول اللاعب، باتخاذ القرار النهائى بشأن ضمه من عدمه، باعتباره المسئول الأول عن الفريق، خاصة أن عقد «السعيد» مع فريقه ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ومن ثم يحق له التوقيع لأى نادٍ يرغب فى ضمه.
من جهة أخرى كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، أحمد مرتضى، والعندليب عبد الحليم على، القائم بأعمال مدير الكرة فى النادى، بملف تجديد عقود اللاعبين، وستكون البداية مع النيجيرى معروف يوسف، وقلب الدفاع أحمد دويدار، ثنائى القلعة البيضاء.
ويرغب النادى الأبيض فى تجديد عقدى الثنائى أحمد الشناوى، الحارس الأول لمرمى النادى، ومهاجمه باسم مرسى، فى الوقت الذى قرر فيه اللاعبان تأجيل هذا الملف، فى الوقت الحالى، انتظارًا لوصول عرض احتراف مناسب لهما.
وعلى صعيد متصل كلف مجلس إدارة نادى الزمالك الإدارة المالية فى النادى بتجهيز مقدم عقد حمادة طلبه لاعب الفريق الأبيض من أجل تجديد عقده مع النادى.
ومن المنتظر  أن يحصل طلبة على 25 % من قيمة مقدم عقده الجديد مع النادى والذى ستبلغ مدته موسمين مقابل مليون و800 ألف جنيه فى الموسم الواحد.
الجدير بالذكر ان الزمالك قرر التجديد لطلبه الذى سينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى كونه أحد ابرز العناصر الأساسية فى صفوف القلعة البيضاء.
وفى سياق مشابه انتقد العندليب باسم مرسى بعد ان قام اللاعب بنشر صورة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق عبر حسابه بعد الفوز على بجاية، وقال عبدالحليم على لباسم ان هذه الصورة كادت تتسبب له فى أزمة مع رئيس النادى لسببين أولها ان اللاعبين ممنوعون من الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى وثانيا ان الزمالك فى خلاف مع فيريرا منذ ان هرب وترك تدريب القلعة البيضاء محذرا اللاعب من الإقدام على تلك التصرفات وإلا سيوقع عليه عقوبات مالية.
وتأكد غياب أيمن حفنى صانع العاب الزمالك، عن مباراة فريقه أمام الداخلية المقرر إقامتها اليوم الخميس فى لقاء مؤجل من الجولة 22 من الدورى الممتاز.
وأجرى حفنى أشعة أثبتت عدم تماثله للشفاء من الإصابة التى يعانى منها فى عضلة السمانة، ليكون ثانى الغائبين عن القلعة البيضاء بعد أن تأكد غياب مصطفى فتحى أيضا لعدم جاهزيته بعد عودته من الإصابة.
ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز الثنائى للمشاركة فى مباراة بجايه الجزائرى المقرر لها 19 إبريل الجارى ضمن اياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.