الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتوجه إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة إنبى

الأهلى يتوجه إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة إنبى
الأهلى يتوجه إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة إنبى




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
 يتوجه اليوم فريق الكرة بالأهلى إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة إنبى يوم الجمعة المقبل فى الدورى العام.. ويخوض الأهلى مرانه الأخير على ملعب التتش على أن يتم إعلان القائمة وتحديد المستبعدين من مواجهة الفريق البترولى وينتظر صالح جمعة عودته من جديد للظهور مع الفريق الأحمر بعد غيابه عن رحلة تنزانيا الأخيرة أيضًا من المنتظر عودة حسين السيد للتواجد ضمن القائمة.. وحرص الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى على عقد جلسة مع اللاعبين طالبها فيها بالتركيز فى مواجهة إنبى وحصد الثلاث نقاط من اجل الاستمرار فى المنافسة فى الصدارة والحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك.
وقال المشرف على الكرة عبدالعزيز عبدالشافى زيزو بأن الاهلى قادر على التعامل مع ضغط المباريات وأن هناك مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرات الذين تعرضوا لمثل هذه المواقف من قبل كما أكد ثقته فى الجهاز الفنى للتعامل مع المباريات المقبلة فى ظل توالى المباريات الحاسمه والمؤثرة.
ومن ناحية أخرى حرص مدرب الحراس طارق سليمان على الحديث مع الحراس الثلاثة شريف إكرامى واحمد عادل ومسعد عوض واكد ثقته فى قدراتهم بعد الأنباء التى ترددت عن دخول الأهلى فى مفاوضات مع احمد الشناوى حارس الزمالك.
وتبرأ الجهاز الفنى للفريق الأحمر من طلب التعاقد مع حارس جديد فى انتقالات الصيف المقبل إلى الآن خاصة أن الحديث عن صفقات جديدة فى حراسة المرمى سيكون مردوده سلبيًا فى الوقت الذى يبحث فيه الفريق الأحمر عن استعادة لقب الدورى العام من جديد.
وفيما يتعلق بالمواجهة الافريقية أمام يان أفريكانز فى دور الـ16 لبطولة دورى أبطال افريقيا والتى ستقام يوم 20 من الشهر الجارى تم الاتفاق على طبع دعاوى لــ 10 آلاف مشجع من الأهلى.