الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيونداى إلنترا تحصد لقب أفضل سيارة فى جوائز الشرق الأوسط للسيارات

هيونداى إلنترا تحصد لقب أفضل سيارة فى جوائز الشرق الأوسط للسيارات
هيونداى إلنترا تحصد لقب أفضل سيارة فى جوائز الشرق الأوسط للسيارات




حصدت سيارة هيونداى إلنترا من الجيل السادس لقب أفضل سيارة صالون صغيرة جديدة فى جوائز الشرق الأوسط للسيارات للعام 2016، التى تعتبر أكثر جوائز السيارات شمولية واستقلالية فى المنطقة، ويحكّم فيها لجنة تحكيم مستقلة تتألف من 12 من أبرز الإعلاميين المختصين بشئون السيارات من منطقة الخليج وبلدان المشرق العربى.
وتفوّقت إلنترا على منافستها «فولكس فاجن جيتا» المتأهلة معها إلى نهائى فئة سيارات الصالون الصغيرة، فيما كانت سيارة هيونداى توسان تأهلت إلى نهائى فئة سيارات الدفع الرباعى الصغيرة.
وجرى توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات خلال حفل أقيم فى مركز أبوظبى الوطنى للمعارض فى 31 مارس الفائت.
وبهذه المناسبة، أشاد جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمى لشركة «هيونداي» فى إفريقيا والشرق الأوسط، بما وصفه بـ«الإنجاز الكبير» المتمثل بتكريم التميّز الذى تتسم به سيارات هيونداى بين نظيراتها، وقال: «تحتّل طرز هيونداى صدارة فئاتها فى عدة أسواق بمنطقة الشرق الأوسط، وتواصل كونها الخيار المفضل باستمرار للعملاء فيما يتعلق بالجودة والخدمة والقيمة، ولا نرى فى هذا الفوز بالجوائز الحصرية التى تُمنح للسيارات المباعة فى الشرق الأوسط، والتى يحكّم فيها خبراء من المنطقة، إلاً شرفاً رفيعاً لكل من شركة هيونداى والموزعين الذين بذلوا جهوداً كبيراً مهّدت الطريق أمام تحقيقنا للنجاح».
وتعكس جوائز الشرق الأوسط للسيارات، التى نُظّمت للمرة الأولى فى العام  2014، التفضيلات المتميزة بين المشترين فى الشرق الأوسط، مع التركيز على طرز سيارات الصالون والدفع الرباعى بأحجامها المتفاوتة، وهى الطرز الأكثر شعبية بين السائقين فى المنطقة.
وشهدت هيونداى نجاحاً كبيراً فى برنامج السنوات الثلاث الأولى للجوائز؛ إذ فازت سيارة سوناتا بلقب أفضل سيارة صالون متوسطة الحجم للعام 2015.
وتعتبر إلنترا، الفائزة بلقب سيارة الصالون الصغيرة للعام 2016، إصدار الجيل السادس من هذا الطراز العريق الذى بدأت الصانعة الكورية فى بيعه لأول مرة فى العام 1990 وشهد منذئذٍ نجاحاً لافتاً. وكان الإصدار الأحدث من السيارة قد طرح فى فبراير من العام الجارى.