الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحافة الألمانية تشيد بكريستيانو رونالدو وتصفه بالعملاق

الصحافة الألمانية تشيد بكريستيانو رونالدو وتصفه بالعملاق
الصحافة الألمانية تشيد بكريستيانو رونالدو وتصفه بالعملاق




دفع المستوى الفنى الرائع، الذى ظهر به كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، أمام فولفسبورج، الصحافة الألمانية للإشادة باللاعب البرتغالى، واصفة إياه بـ «العملاق الأبيض».
وقالت صحيفة «بيلد» الألمانية: «رونالد السوبر دمر فولفسبورج»، فى إشارة إلى الأهداف الثلاثة «هاتريك»، التى سجلها رونالدو فى مرمى فولفسبورج فى إياب دور الثمانية من دورى الأبطال، ليمنح ريال مدريد بطاقة التأهل للدور قبل النهائى.
وأضافت الصحيفة الألمانية، قائلا: «العملاق الأبيض رونالد دمر حلم فولفسبورج بهاتريك».
وتابعت «بيلد» أنه كان يتعين على فولفسبورج أن يظهر احتراما أكبر للمباراة، التى خاضها أمس أمام ريال مدريد مفعما بثقة كبيرة فى التأهل، بسبب نتيجة مباراة الذهاب التى فاز بها على ملعبه بهدفين نظيفين.
ومن جانبها، وصفت صحيفة «فرانكفورت الجماينة تسايتونج» الألمانية مباراة الثلاثاء بـ«العرض الرائع لرونالدو».
وأشارت الصحيفة إلى أن الطريقة، التى خاض بها فولفسبورج «فاقد القدرة»، كما وصفته الصحيفة، مباراة أمس وانتهت بسقوطه وخروجه من البطولة الأوروبية تأرجحت بين «المرارة» و«الرعب».
وقالت صحيفة «كيكر» الرياضية: «البداية المرتبكة كلفت فولفسبورج عدم التأهل إلى الدور قبل النهائى أمام ريال مدريد فى سانتياجو بيرنابيو، كريستيانو رونالد تحول إلى كابوس لأبناء سكسونيا».
«رونالدو أزاح فولفسبورج بقوة»، كان هذا هو العنوان الذى اختارته صحيفة «سوديتشه تسيايتونج» فى عددها الإلكترونى لوصف مباراة الأمس، وقالت: «فولفسبورج لم ينجح فى الاستفادة من المعجزة التى حققها أمام ريال مدريد وركع على ركبتيه فى البيرنابيو».