الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يظهر «العين الحمرا» للمتمردين

الزمالك يظهر «العين الحمرا» للمتمردين
الزمالك يظهر «العين الحمرا» للمتمردين




كتب ـ وائل سامى

أظهر مجلس إدارة نادى الزمالك العين الحمراء للاعبى الفريق الأبيض الذين خرجوا مؤخرا عن النص وعلى رأسهم باسم مرسى مهاجم الفريق بعد ان دخل فى مشادة مع عبد الحليم على القائم بأعمال مدير الكرة فى النادى .
ودخل باسم مرسى فى مشادة عنيفة مع زميله بالفريق محمد سالم، خلال مران الأبيض قبل مواجهة الداخلية امس الخميس ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز .
مع تدخل مدير الكرة بالزمالك عبد الحليم علي، لفض مشادة مرسى وسالم، رد عليه باسم مرسى، بعنف، مما اضطر مدير الكرة بالنادى الأبيض إلى استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الداخلية وتغريمه ماديًا.
مشادة باسم مرسى ومحمد سالم، لم تكن الوحيدة فى مران الزمالك الأخير قبل مباراة الداخلية، بل وقعت مشادة أخرى بين الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم.
بعد استبعاد باسم مرسي، من قائمة مباراة الداخلية، تمرد زميله أحمد حسن مكي، ورفض الدخول فى قائمة اللقاء بديلا لباسم، بحجة الإصابة.
هذا وتم توقيع عقوبة قدرها 300 الف جنيه على باسم مرسى مع احالته للتحقيق مع توقيع عقوبات مالية على حازم امام ومحمد سالم وأحمد توفيق ، ومن جانبها ابدت ادارة الزمالك غضبها الشديد من حالة الانفراط فى الفريق الأمر الذى دفع رئيس  النادى للتشديد على العندليب بضرورة التعامل بحزم مع اللاعبين.
وفى سيق اخر رفض مجلس إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق الانصياع للخوف قبل مواجهة بجاية الجزائرى المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن اياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال افريقيا .
واعلن مسئولو الزمالك ان لاعبى الفريق لا يهتمون بما يثار فى وسائل الإعلام الجزائرية بشأن رغبة جمهور بجاية فى الثأر من الفريق الأبيض خاصة أن الزمالك قد فاز فى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.
وكان الزمالك قد أصدر بيانا رسميا اعلن فيه انه لم يتقدم بأى مطالب للاتحاد الإفريقى لكرة القدم «الكاف» من أجل حمايته فى الجزائر مؤكدين انه فى بلدهم الثانى.
وغادر الى الجزائر بالأمس كل من اسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة فى النادى وهانى زاده عضو مجلس إدارة النادى وابلغا مسئولى القلعة البيضاء أن الأمن فى الجزائر على ما يرام وانه تم استقبالهما بحفاوة فى الجزائر وان المسئولين هناك طمأنوهما من ناحية تأمين البعثة.
وأبدى الإسكتلندى اليكس ماكليش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، انزعاجه من الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى حول تربص الجماهير الجزائرية ببعثة الفريق الأبيض.
وقال ماكليش إن مسئولى الزمالك أكدوا أن الأمور ستكون جيدة والعلاقات بين الناديين الزمالك وبجاية جيدة للغاية وهناك تأكيدات أن البعثة ستكون فى أمان خلال فترة تواجدها بالجزائر..وفى سياق مشابه اجرى مسئولو الزمالك اتصالات مكثفة مع بعض المسئولين فى الجزائر من أجل منع سفر رابطة ألتراس وايت نايتس إلى الجزائر من أجل دعم الفريق بدون علم الإدارة البيضاء.