الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدكور: صحتى تحسنت وما حدث انقطاع مفاجئ فى الشبكية

مدكور: صحتى تحسنت وما حدث انقطاع مفاجئ فى الشبكية
مدكور: صحتى تحسنت وما حدث انقطاع مفاجئ فى الشبكية




كتبت- مريم الشريف


كشف الإعلامى شريف مدكور أن صحته تحسنت حاليا وذلك عقب قيامه بإجراء عملية فى عينه، موضحا أن ما حدث له كان قطع فى الشبكية بشكل مفاجأة.
وأضاف مدكور فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن كلماته إلى جمهوره عقب خروجه من غرفة العمليات، والتى تمثلت فى «الحمدالله على كل شىء، قريتو على وبوظتولى عينى، جتكم القرف»، حيث  كانت هذه المداعبة تخاريف، فكان لم يفق بالشكل الكامل من تخديره «البينج»، مشيرًا إلى أنه قال هذا الكلام وتم تصويره بالهواتف المحمولة، حيث إستأذن منه الطبيب بأن ينشر هذا المقطع له على الإنترنت فوافق، والذى بدوره أخذته بعض المواقع ونشرته.
ومن ناحية أخرى عبر عن مدى سعادته برد فعل جمهوره حول برنامجه الجديد «شارع شريف» على شاشة Cbc sofra، حيث وجدت رده فعل غير متوقع، وقال: «الحمدالله إن عجبهم نعمه وفضل من ربنا».
وأضاف إنه يحب برنامجه كثيرا والذى كان حلمًا بالنسبة له، وكان يفكر فيه منذ خمس سنوات، وبالتالى أسعده كثيرا أن يكون لديه حلم يجرى وراه وخطوة بخطوة استطاع تحقيقه وهذا له رونق مختلف بالنسبة له.
وأشار أن «شارع شريف» من فكرته، مؤكدا أن جميع برامجه التى يقدمها من أفكاره، لافتا الانتباه إلى أن قناة sofra  Cbc حققت له هذا الحلم خاصة أن كل شىء طلبه من أجل البرنامج نفذته القناة له من خلال تجهيز أكبر ديكور له وغيرها من الأمور، معبرا عن مدى شكره لهم.
أما بخصوص برنامجه الإذاعى «كلام خفيف» على نجوم FM، علق مدكور أنه يميل إلى التليفزيون أكثر من الإذاعة، وربما لكون تجربته الإذاعية جديدة بالنسبة له، فضلا عن أن برنامجه الإذاعى يوم فى الاسبوع أما التليفزيونى خمس مرات فى الاسبوع.
وأكد أنه مستمر فى برنامجه الإذاعى خاصة أنه على أكبر إذاعة فى مصر نجوم FM، والتى يتمناها الكثيرون، مشيرا إلى أنه يكون مذيع على هذه الإذاعة شرف كبير له على حد قوله.
وكشف أنه مازال «مخضوضاً» من الراديو، حيث إنه لم يكمل الأربعة أشهر عليه، وبالتالى لم يعتد عليه كالشاشة التليفزيونية.
وأضاف إنه حينما أخبره البعض بأن صوته مميز شعر بسعادة كبيرة وتفاجأ أيضا، لكون أهم ما يميز مذيع الراديو هو صوته.