الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة للاعبين.. ويدخل سباق ضم باسم مرسى

الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة للاعبين.. ويدخل سباق ضم باسم مرسى
الإسماعيلى يرصد مكافآت خاصة للاعبين.. ويدخل سباق ضم باسم مرسى




كتبت - رحاب الصادق


قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى رصد مكافأة خاصة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم وذلك فى حالة إنهاء الفريق مشواره ببطولة الدورى العام فى المركز الثانى . وقررت الإدارة أن يكون هناك مكافأة استثنائية يتم منحها لكل لاعب حالة احتلال المركز الثانى . ويأتى الهدف من قبل إدارة الإسماعيلى بالإعلان عن مكافآت خاصة فى احتلال المركز الثانى من أجل تحفيز اللاعبين على  الظفر بهذا المركز الذى يؤهل الفريق للمشاركة ببطولة دورى الأبطال الإفريقى للموسم المقبل.
يذكر أن الإسماعيلى يحتل حالياً المركز الرابع بجدول الدورى العام برصيد 40 نقطة فى حين يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 42 نقطة.
على جانب اخر أبدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى ترحيبه بخوض مباراة المصرى فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس مصر بإستاد بورسعيد.
وقال أيمن الجمل المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى: «نرحب بخوض المباراة باستاد بورسعيد أو فى أى مكان آخر تحت شعار مباراة ليست من أجل زعامة القناة ولكن لتفعيل مبدأ الرياضة أخلاق». وأضاف الجمل أن الأخلاق أهم شيء فى كرة القدم ولذلك نتمنى أن تخرج المباراة فى إطار من الروح الرياضية بين الفريقين وأن يكون اللقاء ممتعاً. وتابع الجمل  إذا كان إقامة المباراة باستاد بورسعيد أو فى أى مكان آخر سيخلق نوعا من الروح الرياضية فأهلاً بأى مكان ستقام به المباراة.
يذكر أن الإسماعيلى سيلتقى فريق المصرى فى الدور الربع النهائى من بطولة كـأس مصر بعد صعود الفريقين وتجاوزهما دور الـ16 من خلال فوز الإسماعيلى على طلائع الجيش وفوز المصرى على فريق الداخلية.
فى سياق منفصل أبدى مسئولو النادى الإسماعيلى رغبتهم بالتعاقد مع مهاجم الزمالك باسم مرسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى حالة تمسك نادى الزمالك ببيعه نهاية الموسم الكروى الحالى . وكان نادى الزمالك قد قرر استبعاد مرسى من الحسابات مع عرضه للبيع بنهاية الموسم الحالى فى ظل كثرة مشاكله بالفترة الأخيرة . وفى ظل قرار نادى الزمالك  فكان قرار إدارة الإسماعيلى بالسعى لضم اللاعب ولكن سيتم الانتظار حتى نهاية الموسم الكروى الحالى لأن علاقة اللاعب قد تتحسن مع ناديه بالفترة المقبلة ويبقى داخل نادى الزمالك وفى هذه الحالة لن يتقدم مسئولو القلعة الصفراء بعرض من أجل ضم اللاعب.