الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خاطر والخولى نقيبان لبيطريى الغربية والبحيرة

خاطر والخولى نقيبان لبيطريى الغربية والبحيرة
خاطر والخولى نقيبان لبيطريى الغربية والبحيرة




المحافظات ـ علا الحينى وجمالات الدمنهورى ومحمد جبر


أعلنت اللجان القضائية المشرفة على انتخابات نقابات الأطباء البيطريين الفرعية فى عدد من المحافظات عن فوز النقباء الجدد فى الانتخابات البيطرية التى أجريت يوم الجمعة الماضية.
وفى المنيا أعلنت اللجنة فوز الدكتور عمر عبدالوهاب بمقعد النقيب وحصوله على 95 صوتًا، حيث تنافس 18 مرشحًا على 6 مقاعد بانتخابات التجديد النصفى، على مقعد النقيب 5 أطباء، وعلى مقعد فوق السن 6 أطباء، وعلى مقعد تحت السن 5، وعلى مقعد شمال الصعيد مرشحين.
وفى الغربية أسفرت انتخابات فرع نقابة الأطباء البيطريين عن فوز الدكتور علاء خاطر بمقعد نقيب البيطريين بالغربية بعد منافسة قوية بينه وبين كل من الدكتور طارق صبح والدكتور هاشم آدم.
كما فاز بمقعدى فوق السن كل من الدكتور جمال هيكل وعبير إبراهيم وبمقعدى تحت السن هيثم جنيدى وعمرو نصير.. وفى البحيرة أعلن المستشاران حسام الدين محمد عبدالرؤوف، محمد رجب النقراشى رئيسا لجنة الأشراف على انتخابات النقابة الفرعية للأطباء البيطريين عن فوز الدكتور جاد الله الخولى مدير عام الطب البيطرى ممثل قائمة «فى حب مصر» بمقعد النقيب بفارق 3 أصوات مع منافسه الدكتور محمد محمد قدرى مدير إدارة الطب البيطرى بأبوحمص الممثل عن قائمة «مستقبل طبيب».
كما أعلنت اللجنة عن فوز الدكتورة صفاء حسين غربال أول سيدة تخوض انتخابات نقابة البيطريين وحرم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ومدير قسم التأمين على الماشية بمديرية الطب البيطرى، والدكتور السيد السبكى المستشار العلمى لإحدى شركات الأدوية الدولية على مقعدى فوق السن، والدكتور إبراهيم باز والدكتور أحمد طنطاوى، بمقعدى تحت السن.