الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط 21 مزرعة خشخاش.. و59 قالبا لجوهر الحشيش

ضبط 21 مزرعة خشخاش.. و59 قالبا لجوهر الحشيش
ضبط 21 مزرعة خشخاش.. و59 قالبا لجوهر الحشيش




كتب_عمر علم الدين


واصلت قوات حرس الحدود ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، من جانبه قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى إنه فى نطاق الجيش الثانى الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من ضبط  فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء بالإضافة إلى ضبط 460 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.
وأضاف المتحدث العسكرى إنه فى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 21 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتهم بنحو (13 فدانا - 39 قيراطا - 32 سهما ) بالإضافة إلى ضبط 6634 كجم لنبات البانجو المخدر، كما تم ضبط 59 قالبا لجوهر الحشيش المخدر و10 كجم من جوهر الأفيون المخدر.
وفى  نطاق المنطقة الغربية العسكرية اكد العميد سمير تمكن قوات حرس الحدود من ضبط (63) فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية بالإضافة إلى ضبط عدد (21000) قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.
واعلن العميد سمير انه فى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (10300) قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.