الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتاحة تطبيق Opera Max لتوفير وإدارة باقة البيانات - الداتا - باللغة العربية

اتاحة تطبيق Opera Max لتوفير وإدارة باقة البيانات - الداتا - باللغة العربية
اتاحة تطبيق Opera Max لتوفير وإدارة باقة البيانات - الداتا - باللغة العربية




من منطلق التوفير لمستخدمى الأجهزة المحمولة ذات نظام الأندرويد، قامت شركة Opera - المعروفة بمتصفحها لأجهزة المحمول والكمبيوتر - بإتاحة برنامج توفير وإدارة البيانات «Opera Max» أمام المستخدمين باللغة العربية.
ويعد برنامج «Opera Max»، التطبيق الأول والوحيد لإدارة البيانات الذى يمكن المستخدم من التوفير على تطبيقات مشاهدة الفيديو والموسيقى عبر الإنترنت.
ويمكن أن يوفر Opera Max ما يصل إلى 60٪ من البيانات على نيتفليكس وإنستاجرام و50٪ على موقع يوتيوب ومتصفح كروم.. كما يقوم Opera Maxبإخطار المستخدمين عن التطبيقات التى تستخدم الكثير من البيانات فى الخلفية دون موافقتهم، وهو ما يعطى طريقة سهلة لإدارة تلك التطبيقات السيئة عن طريق منعها من استخدام بيانات المحمول.
من جانبه، أكد سيرجى لوسيف، مدير المنتجات فى شركة Opera أنه «يمكن Opera Max الملايين من مستخدمى أندرويد فى جميع أنحاء العالم للحصول على المزيد من باقات البيانات المحدودة الخاصة بهم. موضحا أن إتاحة البرنامج باللغة العربية سيساعدهم على إدارة واستخدام البيانات الخاصة بهم بكل سهولة».
وقال: «نحن سعداء بأن Opera Max أصبح مدعما بالعديد من اللغات، ويمكن عشرات الملايين من المستخدمين من التمتع بالمزيد من المحتوى على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم».
وقال أمير المليجى مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة Opera: «وصلنا العديد من الطلبات على صفحة Opera العربية على فيسبوك من مستخدمى البرنامج لترجمته لللغة العربية، فاستجبنا»، وأعرب عن أهمية هذه الخطوة لضمان أفضل خدمة للمستخدمين فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبعد أن أصبح البرنامج مدعما باللغة العربية، تكون إجمالى اللغات المتاحة لهذا التطبيق 63 لغة معتمدة، ومن الممكن استخدامه لأكثر من مليار مستخدم للأندرويد بحسب اللغة المفضلة لهم.
وأطلقت نسخة برنامج Opera Max للمرة الأولى فى فبراير 2014 فى بلدان مختارة، وتوسعت إلى أكثر من 100 دولة بحلول يونيو 2015. ويأخذ التطبيق فى تطوره لمساعدة جميع مستخدمى الأندرويد من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة للبيانات مع العديد من المميزات سهلة الاستخدام.