السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصالات» تعلن موعد بدء تحصيل فاتورة أبريل للتليفون الأرضى

«المصرية للاتصالات» تعلن موعد بدء تحصيل فاتورة أبريل للتليفون الأرضى
«المصرية للاتصالات» تعلن موعد بدء تحصيل فاتورة أبريل للتليفون الأرضى




أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن بدء تحصيل فاتورة إبريل الشهرية والربع سنوية بداية من منتصف الشهر الحالى وذلك لجميع فئات العملاء (المنزلى - التجاري).
وأضافت الشركة، فى بيان لها أنه بالنسبة لعملاء المنزلى تستمر فترة السماح للفواتير الربع سنوية لمدة شهر من تاريخ صدورالفاتورة لتنتهى يوم 14 مايو، على أن يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط بدءًا من 15 مايو حتى 14 يونيو للعملاء غير المسددين، ثم يتم قطع الخدمة مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيهات بدءًا من 15 يونيو لحين سداد الفاتورة.
أما بالنسبة لعملاء التجارى فتكون فترة السماح لمدة 40 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة، يتم بعدها إضافة مصروفات إدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيهات لمدة 21 يومًا، على أن يتم تحويل الخط إلى استقبال فقط مع إضافة المصروفات الإدارية لمدة 30 يومًا من تاريخ انتهاء فترة الغرامة ثم يتم قطع الخدمة بعدها لحين سداد الفاتورة.
وبالنسبة للفواتير الشهرية تكون فترة السماح لعملاء المنزلى فقط لمدة 20 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة لتنتهى يوم 4 مايو، على أن يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط بدءًا من 5 مايو حتى 24 مايو للعملاء غير المسددين، يتم بعدها قطع الخدمة مع إضافة المصروفات الإدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيهات وذلك بدءًا من 25 مايو لحين سداد الفاتورة.
أما بالنسبة لعملاء التجارى تكون فترة السماح لمدة 45 يومًا من تاريخ صدور الفاتورة، على أن يتم تحويل الخط إلى استقبال فقط مع إضافة مصروفات إدارية 1.5% بحد أدنى 10 جنيهات لمدة 30 يومًا، ثم يتم قطع الخدمة بعدها لحين سداد الفاتورة.
وتتيح المصرية للاتصالات لعملائها سداد الفواتير عبر أى منفذ من منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات المنتشرة على مستوى الجمهورية سواء السنترالات أومكاتب التليغراف أومراكز خدمة العملاء، هذا بالإضافة إلى إمكانية السداد عبر المنافذ التابعة لشركة TE Data، ومنافذ التحصيل التابعة لـ«فوري» و«خدماتي» و«مصاري»، و«Bee»، و»بتروتريد»، أو مكاتب البريد المصري، وماكينات الصراف الآلى ATM، ذلك بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة عن طريق موقع الشركة الإلكترونى te.eg.