الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ساويرس وسامى وعبد السلام يتحملون تكاليف حملة زاهر الانتخابية

ساويرس وسامى وعبد السلام يتحملون تكاليف حملة زاهر الانتخابية
ساويرس وسامى وعبد السلام يتحملون تكاليف حملة زاهر الانتخابية




كتب – ياسر صادق


ثمة اتفاق تم بين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح على ذات المنصب فى انتخابات الجبلاية المقبلة وكلا من سميح ساويرس رئيس نادى الجونة وماجد سامى رئيس وادى دجلة ومحمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة من أجل تحمل العبء الأكبر من تكاليف الحملة الانتخابية لاسيما بعد رفضهم خوض الانتخابات ضمن قائمة سمير زاهر والتى تضم حمادة المصرى على منصب النائب ومجدى عبد الغنى عضو الجبلاية السابق وايهاب صالح المدير التنفيذى السابق لاتحاد الكرة ومحمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل وأسامة خليل لاعب الإسماعيلى الأسبق وماجدة الهلباوى صاحبة دعوى حل اتحاد الكرة الحالى.. ومازالت الأتصالات قائمة لضم عدد من المرشحين الآخرين.. وتواصل القائمة الاتصال بأعضاء الجمعية العمومية وستقوم القائمة لزيارتهم من اجل التصدى لتعديل بعض بنود لائحة النظام الأساسى المنتظر اجراؤها فى الجمعية العمومية المقبلة والتى من المفترض عقدها السبت القادم بالرغم من بطلانها لقيام اتحاد الكرة الحالى بدعوتها برغم صدور حكم من المحكمة الأدارية العليا بحل مجلس الإدارة.. وتصب التعديلات فى صالح قائمة هانى أبوريده منها بند الثمانى سنوات..
على الجانب الآخر حالة من الأستياء تسيطر على عدد غير قليل من الحكام بسبب المجاملة الفجة التى يقوم بها جمال الغندور رئيس لجنة الحكام لابن شقيقه أحمد الغندور والذى أدار 18 مباراة منها 13 بالقسم الثانى و5 بالدورى الممتاز منذ تولى جمال الغندور.. ويقول بعض الحكام أن رئيس لجنة الحكام يفتح الباب أمام ابن شقيقه للدخول فى القائمة الدولية.
من ناحية أخرى قرر إقامة عمرو أنور المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2000 اقامة معسكر يوم 24 ابريل الجارى – الأحد – المقبل بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من اكتوبر «مشروع الهدف» للاعبين الجدد من أجل اختبارهم والوقوف على المستواهم لاختيار من يتألق منهم وضمهم للهيكل الأساسى للفريق والذى سوف يعسكر فى الثلث الأخير من شهر مايو المقبل حيث يركز اللاعبين الوقت الحالى فى مباريات الدورى لنفس المرحلة السنية بالإضافة إلى انشغالهم فى امتحاناتهم.. ويقول عمرو أنور أنه تم مخاطبة عدد من الدول الأفريقية من اجل خوض المباريات الودية وننتظر الرد.
 ويستعد الفريق لمباراته الرسمية امام منتخب اثيوبيا احد ايام 5 أو 6 أو 7 اغسطس بالقاهرة ويقام لقاء العودة بعدها ب 15 يوم على ملعب المنافس.. وتم مخاطبة السفارة المصرية فى اثيوبيا من أجل الحصول على شرائط فيديو عن المنتخب الأثيوبى وفى حالة تخطى منتخب الناشئين نظيره الأثيوبى يواجه منتخب مالى شهر سبتمبر القادم.. وفى سياق آخر يدخل منتخب الشباب اليوم – الاثنين – معسكرا تحت قيادة المدير الفنى معتمد جمال ومعاونيه احمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.. يأتى ذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراته الرسمية مع الفائز من منتخبا أوغندا ورواندا شهر مايو القادم.