الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإبراشى ينتقد السخرية من زفاف الأيتام.. والمحافظ: التضامن المسئولة

الإبراشى ينتقد السخرية من زفاف الأيتام.. والمحافظ: التضامن المسئولة
الإبراشى ينتقد السخرية من زفاف الأيتام.. والمحافظ: التضامن المسئولة




كتب - محمـد خضير


ناقش الإعلامى وائل الإبراشى ما اثير على مواقع التواصل الاجتماعى من نشر صور لـ6 عرائس أيتام، حيث شارك محافظ القليوبية فى حفل زفافهن، وسلمهن بعض الأدوات المنزلية، وما اثار جدل النشطاء من اتهام المسئولين عن الحفل بانهم «كسروا بخاطر العرائس»، وأجبروهن على خلع فستان الفرح قبل الذهاب لعش الزوجية.
واستضاف الابراشى خلال برنامج العاشرة مساء على قناة دريم أمس الأول إحدى العرائس حيث قالت آية مجدى، إحدى العرائس اليتيمات فى حفل الزفاف الجماعى بالقليوبية، إن المشاركات فى الحفل الجماعى تلقين عبارات ساخرة من الناس فى الشارع لحظة الزفاف، حتى وصولهن للاستاد المقام فيه الحفل.
وأضافت خلال حوارها مع الإبراشى: إننا اكتشفنا ان المشاركين فى حفل الزفاف الجماعى كانوا محط سخرية للناس على شبكات التواصل الاجتماعى وهو ما اثار غضبهن.
وأوضحت أن المشاركات فى حفل الزفاف الجماعى من قرية ريفية، ولم يتحملن هذه السخرية من أهالى المنطقة.
وقدم اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، اعتذار على الهواء، للعرائس اليتيمات فى حفل الزفاف الجماعى بالمحافظة، قائلًا: «أعتذر عن خطأ التنظيم، علمًا بأن وزارة التضامن هى المسئولة عنه».
وقال اللواء فرحات فى مداخلة هاتفية مع البرنامج «إن ثقافة الاعتذار لا تعيبني، ومستعد للتوجه إلى منازل المشاركات فى حفل الزفاف الجماعى وتقديم الاعتذار لهن، فهم لهن ظروف خاصة، ولا أحد يصنع ظروفه بنفسه».