الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسات عمل لـ«حماقى» لتصوير كليب «مابلاش»

جلسات عمل لـ«حماقى» لتصوير كليب «مابلاش»
جلسات عمل لـ«حماقى» لتصوير كليب «مابلاش»




كتبت - آية رفعت


يعقد النجم محمد حماقى خلال الفترة المقبلة جلسات عمل للوقوف على الشكل النهائى الذى سيظهر عليه كليب أغنيته الجديدة «مابلاش» والتى استقر على تصويرها مؤخرا بعد حيرته بينها وبين أغنية «كان وكان» لتكون الأغنية الثانية المصورة فى ألبومه «عمره ما يغيب» بعد نجاح أغنية «أجمل يوم». وقد حدد حماقى آخر إبريل موعدا لسفره لأحد البلدان الأوروبية التى سيعلن عنها فور وقوفه على الفكرة النهائية للأغنية ومواقع التصوير لخاصة بها، وقد اكتفى بتصوير أحمد يوما فى الولايات المتحدة كأول كليب له هناك.
وقد انتابت حماقى حالة من الاستياء بسبب ما نشر حول تعدى أحد البودى جاردات الخاصة به على أحد أفراد الأمن منذ يومين فى حفل أكاديمية الأهرام، حيث قال بعض شهود العيان من جمهور الحفل إن الواقعة حدثت قبل حضور الفنان بساعة تقريبا ولم يتم التعرف على فرد البودى جارد الذى قام بهذه الواقعة.
 من جانبه قال حماقى على صفحته الرسمية إنه منذ 13 عاما لم تحدث أى مشكلة فى حفلاته مؤكدا أنه لن يسمح بإهانة رجال الأمن والداخلية أو أى فرد بالإضافة إلى نفيه وجود بودى جاردات خاصة به بشكل عام وليس فى هذا الحفل فقط.
 وأضاف أنه يطالب بضرورة محاسبة من تعدوا على الضابط حتى لا تتكرر الواقعة، ومن جانب آخر كان حماقى قد صرح لـ«روزاليوسف» من قبل أنه يعمل على مراجعة كل أشكال الأمن والراحة فى حفلاته حتى يتيح لجمهوره الاستماع والتفاعل بشكل جيد، خاصة أن أغلب الجمهور فى سن الشباب فيوجد وسطهم بعض الأفراد للمحافظة على أمنهم ومنع أى مشاكل قد تحدث مثل المشادات أو الأشياء الخارجة أو التحرش للفتيات، وذلك حفاظا منه على جمهوره.
يذكر أن حماقى قد حصل مؤخرا على لقب أفضل مطرب فى عام 2015 وذلك فى استفتاء جوائز «الميما» Middle East Music Awards كما حصل على جائزة أفضل أغنية لأغنيته «ما بلاش» والتى يستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب أواخر الشهر الحالى.