الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مخابرات أجنبية تسعى لتشكيل تحالف بين الإخوان وتيارات الفوضى.. والهدف عصيان مدنى

مخابرات أجنبية تسعى لتشكيل تحالف بين الإخوان وتيارات الفوضى.. والهدف عصيان مدنى
مخابرات أجنبية تسعى لتشكيل تحالف بين الإخوان وتيارات الفوضى.. والهدف عصيان مدنى




كتب - أحمد عبدالعظيم


قالت مصادر خاصة لـ«روزاليوسف» إن 4 قيادات من جماعة الاخوان الهاربين بالخارج التقت أمس الأول مسئولين فى معهد يعمل لحساب جهاز مخابرات اجنبى ويتستر تحت عباءة العمل فى مجال حقوق الإنسان والحريات.
وبحسب  المعلومات التى تم رصدها فإن الاجتماع خرج بتعهد تقديم مسئولى المعهد جميع أنواع الدعم لجماعة الاخوان وغيرهم من أجل زعزعة استقرار المجتمع المستمر وتهديد استقرار النظام الحالى.
وكشفت أنه تم الاتفاق على أن تكون البداية بإنشاء تحالف يضم جماعة الاخوان وما يسمى الحركات الرافضة لسياسات النظام الحالى فى مصر.
ولفتت إلى أن مسئولى المعهد أكدوا لعناصر الجماعة انهم على  تواصل مع عناصر من الرافضين للنظام الحالي  من الموجودين خارج مصر علاوة على التواصل مع عناصر موجودة بالداخل وأن تلك العناصر أبدت موافقة تامة للعمل والانضمام للتحالف (تحالف الشيطان).. وأكدت أن الاجتماع خرج بتوصية العمل المشترك للوصول إلى حالة عصيان مدنى كامل فى البلاد وبالتوازى مع ذلك تبدأ عمليات العنف ضد قوات الأمن، علاوة على تسخير مساحات بث على فضائيات كبرى للعمل نحو نفس الهدف وكذلك شن حملات منظمة على مواقع السوشيال ميديا لنشر روح الاحباط وتشويه أى انجازات تقوم بها الدولة ونشر ما يسمى تشويه رمز الدولة بالسخرية وغير ذلك.
وفى نفس الإطار.. أكدت المصادر أن خطة الشيطان تمتد الى وضع خطة تسمى «التسليح الإقليمي» لجماعة ولاية سيناء الإرهابية من خلال مدها بأحدث أنواع الأسلحة المضادة للطائرات والدبابات من أجل وتسهيل دخول أعداد كبيرة من المسلحين إلى سيناء من أجل شن حملات متتالية وعنيفة ضد قوات الأمن فى سيناء والمدن المجاورة لها.