الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

5 ملايين تحسم مصير حارس الدراويش

5 ملايين تحسم مصير حارس الدراويش
5 ملايين تحسم مصير حارس الدراويش




كتبت  - رحاب الصادق

قال مصدر بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى، أن الأهلى كثف من مفاوضاته فى الساعات القليلة الماضية للحصول على خدمات محمد عواد حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأبلغ المصدر بوجود إنقسام داخل مجلس الإسماعيلى حول إتمام الصفقة من عدمها.

وتابع «المقابل المادى فى حال إتمام الصفقة لن يقل عن خمسة ملايين جنيه، بالإضافة إلى اشتراط الحصول على 4 لاعبين تم تحديدهم للنادى الأهلى ليدخلوا ضمن صفقة تبادلية».
ويتعلق الأمر بالرباعى سعد سمير وكريم نيدفيد وجون أنطوى ومحمد حمدى زكى.. وختم «هناك إجتماعاً لمجلس إدارة الإسماعيلى لمناقشة هذا الأمر فى الساعات المقبلة».
من جهه أخرى يشهد الوسط الرياضى أزمة جديدة خلال الأيام المقبلة بسب انتقالات اللاعبين، بين نادى الإسماعيلى والمصرى، بسبب محمد بسيونى لاعب الشرطة، الذى وقع على عقود انتقاله إلى الإسماعيلى لمدة ثلاثة مواسم، رغم سابق توقيعه على عقود انتقال إلى المصرى.
إدارة الإسماعيلى كانت تعلم بتوقيع اللاعب على عقود انتقاله للمصرى، ورغم ذلك منحت اللاعب مقدم العقد الذى تم توقيعه معه الخميس الماضى، فوز استلام ٥٠٠ ألف جنيه من وزارة الشباب والرياضة، حيث اعتمدت الإدارة على رغبة اللاعب الذى يريد اللعب للإسماعيلى، فضلا عن أن رئيس النادى استشار بعض القانونيين الذين أكدوا أن موقف اللاعب صحيح، وفى حالة تصعيد الأمر إلى اتحاد الكرة ستكون العقوبة هى الإيقاف عددا من المباريات.. ويخشى عدد من أعضاء المجلس، أن يتجرع النادى مرارة الكأس الذى سقى منه الأهلى فى موسم ٢٠٠٤ عندما تم إيقاف أحمد جلال لاعب الشرقية لمدة عام وتغريمه ٥٠ ألف جنيه، عقب توقيعه للأهلى والإسماعيلى معا.
وفى نفس السياق، تدرس الإدارة خضم ٥٠٪ من مستحقات إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق، عقب توقيعه رسميًا على عقود انتقاله إلى سموحة بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حرة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهى مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى.. فى سياق أخر طالب مسئولو النادى الإسماعيلى بتشديد الاجراءات الأمنية على الفريق وعلى رأسهم «خالد القماش» المدير الفنى خشية  حدوث أية احداث شغب من جماهير غزل المحلة.. وتولى القماش الإدارة الفنية للاسماعيلى بعد توجيه الشكر للتونسى «نصر الدين النابى» لسوء النتائج.
على جانب أخر تسلم « مروان محسن « مهاجم النادى الإسماعيلى و هدافه مكافأة مالية قدرها 50 آلف جنيه، وذلك بعدما نجح فى تسجيل عشرة أهداف بمسابقة الدورى.
كما وضع بندا آخر ينص على حصول اللاعب مبلغ 100 آلف جنيه ، مكافأة حال انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى الأول وهو ما حدث بالفعل و شارك فى فوز الفراعنة على نظيره النيجيرى بمباراتى الذهاب و الإياب .