الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإدارة تتوعد بشطب زادة وفصل عزام بسبب خطاب الأزمة

الإدارة تتوعد بشطب زادة وفصل عزام بسبب خطاب الأزمة
الإدارة تتوعد بشطب زادة وفصل عزام بسبب خطاب الأزمة




كتب- وائل سامى

كشف مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك، أن نصر عزام المستشار القانونى للنادى الأبيض هو المسئول عن المذكرة التى تم تقديمها للمحكمة الرياضية، بشأن الطعن على حكم لجنة التظلمات الصادر بشأن مستحقات الثلاثى أحمد سمير ومحمود فتح الله وعبد الواحد السيد ثلاثى الفريق السابق.
وأكد المصدر أن عزام هو المسئول مع المحامى الإسبانى كريسبو، فيما يخص صياغة المذكرة التى تقدم بها النادى للمحكمة الرياضية.
وكان الزمالك قد طعن على العقوبة التى وقعها عليه اتحاد الكرة لصالح ثلاثى الفريق السابق فى شكوى للمحكمة الرياضية كان قد ادعى فيها وقوع اضطرابات سياسية وحرب أهلية فى مصر عام 2013 منعته من دفع المستحقات.
وأرسل فيفا، خطابًا لاتحاد الكرة المصرى يستفسر عن الشكوى التى تقدم بها مسئولو القلعة البيضاء للمحكمة الرياضية.
ونفى عزام أن يكون النادى قد أفاد بأن مصر كان بها «حرب أهلية» فى 2013، فى خطابه الذى أرسله للمحكمة الرياضية الدولية، عبر اتحاد الكرة، بشأن مستحقات ثلاثى الزمالك السابقين.
وأضاف عزام، أنه فى تلك الفترة، كانت هناك ظروف قهرية، تمر بها البلاد، وليست «حربًا أهلية»، كما تردد فى وسائل الإعلام، أدت إلى إلغاء الدورى موسم 2012 ـ 2013، وهى الفترة التى قرر فيها النادى حرمان هؤلاء اللاعبين من مستحقاتهم.
وتابع المحامى الخاص بالزمالك لدى فيفا، أن خطاب المحكمة الرياضية الذى وصل إلى اتحاد الكرة، كان لاستعجال الرد.
من جانبه نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إرسال خطابًا إلى فيفا يحتوى على لفظ «حرب أهلية فى مصر»، ما أدى لعدم دفع مستحقات محمود فتح الله وأحمد سمير وعبدالواحد السيد.
وأضاف رئيس الزمالك فى تصريحات صحفية، أن المسئول عن إرسال الخطابات بالنادى هو المحامى نصر عزام، وعضو مجلس الإدارة هانى زادة، وإن ثبت وجود لفظ حرب أهلية بخطاب الزمالك سيتم فصل عزام وعدم التعامل معه؛ كما سيتم تحويل هانى زادة للتحقيق وفصله وشطب عضويته من النادى.
وأشار رئيس الزمالك إلى أن ثلاثى الزمالك ليس لديهم الحق فى المطالبة بمستحقاتهم.