الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مقلب رامز «بين السما والأرض»

مقلب رامز «بين السما والأرض»
مقلب رامز «بين السما والأرض»




كتبت - هند عزام


تطلق شبكة osn يوم 7 مايو المقبل قناة كوميدية جديدة تحمل اسم «Comedy Central hd» باللغة العربية والإنجليزية وتقدم الشبكة من خلال القناة عددا من البرامج الكوميدية الشهيرة منها Daily Show with Trevor Noah، Comedy Central Presents، Inside Amy Schumer، Lip Sync Battle، وبرنامج الرسوم المتحركة الشهير South Park.
وستضم قناة  برامج من انتاج محلى تضفى طابعاً محلياً على القناة. وسيستمع عشاق الكوميديا بمجموعة من البرامج الكوميدية العالمية الشهيرة وبرامج الواقع الوثائقية، فضلاً عن الانضمام إلى Comedy Central فى الاحتفاء بالعروض الكوميدية المنفردة المحلية ضمن برنامج Comedy Central Presents..  قال عماد مرقص، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: «كلنا نحب الضحك، لذا ستقدم الكثير منه عبر إضافة Comedy Central، القناة الأنسب لذوق المشاهدين فى المنطقة. ونحن على ثقة بأن المجموعة المتنوعة من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية وبرامج المنافسات الواقعية ستنال إعجاب الجميع.
ومن جهة أخرى أشارت مصادر أن مقلب رامز الذى سيقدمه فى رمضان المقبل تحت عنوان «رامز يلعب بالنار» يتضمن استضافة الضيوف إما لمؤتمر أو ندوة، وفى أعقابه يسمع دوى انفجار ليصعدوا المصعد بالضيف إلي السطح ويتم المقلب ما بين المصعد والسطح.