السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تزويد مدينة الإنتاج بـ80 كاميرا مراقبة




قامت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بوضع نظام مراقبة جديد بهدف تغطية جميع مناطق مدينة الإنتاج الإعلامي عبر تركيب 80 كاميرا مراقبة جديدة وذلك في إطار تطوير وتحديث أنظمة المراقبة التليفزيونية بأحدث الكاميرات والأجهزة التي تتواكب مع التقدم في هذا المجال.

وقال مدير عام الاتصالات بمدينة الإنتاج الإعلامي المهندس سيد جابر أمس إن تركيب هذه الأنظمة يساعد علي تحقيق التغطية الشاملة والكلية لكل جزء داخل أسوار مدينة الإنتاج الإعلامي علي مدار الـ24 ساعة دون توقف.
وأشار إلي أن هذه الأجهزة الحديثة تحتوي علي أنظمة تشغيل بمدد زمنية أكبر تصل لعشرة أيام متواصلة وأعلي درجات الجودة للصورة وهو ما يساهم في اتخاذ القرار المناسب في التوقيت المناسب وبكل مصداقية وشفافية اعتمادا علي ما تسجله هذه الأنظمة من تفاصيل دقيقة للحدث داخل أسوار المدينة.
وأضاف أنه تم بالفعل الرجوع إلي ما سجلته هذه الكاميرات في العديد من الأحداث السابقة موضحا أن هذه الأنظمة تكلف ميزانيتها حوالي نصف مليون جنيه وأن الشركة المصرية المستوردة لها قامت بتدريب عدد من أفراد أمن المدينة علي تشغيل هذه الأنظمة والتعامل معها بطريقة احترافية وبمهنية عالية تحت إشراف مهندسين متخصصين بالقطاع الهندسي بمدينة الإنتاج الإعلامي.