السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الجبلاية يبحث مع الداخلية عودة الجماهير

مجلس الجبلاية يبحث مع الداخلية عودة الجماهير
مجلس الجبلاية يبحث مع الداخلية عودة الجماهير




تمسك مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برفض تقديم استقالة جماعية، فى ظل الدعوات التى تطالب بذلك بعد الحكم القضائى الصادر بحل المجلس، وقال جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، إن التشكيل الحالى مستمر فى أداء عمله حتى نهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أن الجميع يعلم الظروف التى يعمل بها المجلس الحالى، وتابع: المجلس لا يشغل باله حاليا بشأن أزمة الحل، والموضوع برمته أمام القضاء.
وأكد حسن فريد، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن مجلس الاتحاد جاء بانتخابات وإرادة الجمعية العمومية، وتحت مراقبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، ومراقبين من الجهة الإدارية، وتساءل: كيف تم تزوير الانتخابات؟
كما تم عقد جلسة صلح بين ثروت سويلم وحسن فريد بعد التصريحات الأخيرة التى أدلى بها سويلم ضد فريد، بشأن إخفاقات المنتخب الأول أثناء تولى الأخير الإشراف عليه، وأكد المدير التنفيذى للجبلاية اعتزازه بصداقة نائب رئيس مجلس إدارة الجبلاية.
من ناحية أخرى، يواصل ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية، محاولاته واتصالاته مع مسئولى وزارة الداخلية لإعادة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، وعقد سويلم مع حسن فريد أمس اجتماعا مع مسئولى وزارة الداخلية للتنسيق بشأن شركات الأمن، تمهيدا لعودة الجماهير مرة أخرى إلى الملاعب، وأكد سويلم أن عودة الجماهير إلى المدرجات ستكون بتذاكر وليست بدعوات خاصة، كما حدث فى مباريات الأهلى والزمالك الإفريقية.