الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يغرى رمضان صبحى بالإعلانات لإقناعه بالبقاء الموسم المقبل

الأهلى يغرى رمضان صبحى بالإعلانات لإقناعه بالبقاء الموسم المقبل
الأهلى يغرى رمضان صبحى بالإعلانات لإقناعه بالبقاء الموسم المقبل




 كتب - عمر عبدالحفيظ

كشف محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى، عن غياب رمضان صبحى لاعب الفريق الكروى الأول، عن ودية روما الإيطالي، المقرر لها 20 مايو المقبل.
وقال عبدالوهاب: إن اللاعب سيكون الغائب الوحيد عن صفوف الأهلى، خاصة أن الاتفاق بحضور نجوم الفريقين.
وتابع: رمضان سيغيب لتواجده مع منتخب مصر مواليد 97، فى فترة إقامة المباراة الودية.
من جهة أخرى وضع رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى جهاز الكرة فى مأزق بسبب مطاردة وكلاء اللاعبين له وكثرة الحديث عن احترافه نهاية الموسم الحالى.
وحاول مسئولو الأهلى تجهيز وسيلة من أجل إقناع اللاعب بالبقاء نهاية الموسم الحالى خاصة أن الأهلى سيكون مقبلا على تحديات جديدة منها بطولة دورى أبطال إفريقيا والتى ستكون فى مراحلها الحاسمة إلى جانب المشاركة فى بطولات محلية والمشاركة فى السوبر الإفريقى فى حالة التتويج بلقب دورى الأبطال وهو ما يجعل أمام الأهلى محطات صعبة يصعب فيها التفريط فى لاعبين من القوام الأساسى.
وكشف مصدر داخل الأهلى بإن الإدارة تفكر فى تعويض صبحى ماليا دون الإفصاح عن القيمة وذلك من خلال حملة إعلانات للاعب على مدار الموسم المقبل وأيضا لترضيته خاصة أن عقده مع الأهلى لا يتجاوز 1.5 مليون جنيه وهو بمثابة الفئة الثالثه داخل النادى بسبب صغر سنه حيث مازال الأهلى يتعامل معه على أنه لاعب ناشئ تم تصعيده للفريق الأول وسبق أن تعامل الأهلى مع هذه المواقف من قبل سواء مع رامى ربيعة أو سعد سمير وغيرهم من اللاعبين الذين تم تصعيدهم فى مراحل عمرية صغيرة للمشاركة مع الفريق الأول.. ويواجه صبحى ضغوطا شديدة من المقربين اليه للرحيل عن الأهلى نهاية الموسم الحالى وأعلن اللاعب صراحة عن رغبته فى الاحتراف بالدورى الانجليزى وتحديدا اللعب فى نادى ارسنال الذى يلعب له النجم المصرى محمد الننى ومازال ملف انتقال موهبة الأهلى الصغيرة إلى روما الايطالى مفتوحا والمؤكد بأن الأيام المقبلة سوف تشهد سباقا بين أكثر من ناد اوروبى للتعاقد مع رمضان صبحى إذا استمر على تقديم مستواه.
وكان صبحى قد تلقى طردا فى مباراة انبى الأخيرة وهو ما دفع الأهلى إلى فتح تحقيق معه وتوجيه رسالة تحذير شديدة اللهجة له بعدم تكرار هذا الأمر خاصة أنه يلعب لفريق اسمه الأهلى وعليه الالتزام وأن يكون سلوكه منضبطا داخل وخارج الملعب وهو ما اكده له مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وسيغيب اللاعب عن مواجهتى  سموحة وحرس الحدود فى الدورى والكاس.
وإلى ذلك اغلق الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول ملف البطولة الإفريقية وبدأ الاعداد لمواجهة انبى فى بطولة الدورى العام بعد مواجهة الأمس امام يانج افريكانز التنزانى.
ويتلقى اليوم مارتن يول تقريرا عن اللاعبين المستعبدين من قائمة الفريق فى المباراة الأخيرة والذين لم يتم ضمهم للقائمة وفى مقدمتهم الثنائى صالح جمعة والغانى جون إنطوى.