الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سرقوا الأختام يا وزير الزراعة.. والختامة معايا»

«سرقوا الأختام يا وزير الزراعة.. والختامة معايا»
«سرقوا الأختام يا وزير الزراعة.. والختامة معايا»




كتب - إبراهيم رمضان

على طريقة الأغنية الرائعة التى غناها الفنان المبدع سيد درويش «سرقوا الصندوق يا محمد.. لكن مفتاحه معايا»، فقد تمت سرقة الأختام الخاصة بمكتب وزير الزراعة ومن بينها الختم الخاص بقطاع شئون مكتب الوزير والتى تستخدم فى المراسلات الرسمية مع الوزارات المختلفة، وأيضا فى استقبال الشكاوى الواردة من المواطنين.
وبحسب المنشور الذى حصلت «روزاليوسف» على نسخة منه والذى أرسله الدكتور خالد الحسنى رئيس قطاع شئون مكتب الوزير ورئيس قطاع الهيئات والشركات لجميع القطاعات والإدارات، فإنه تم فقد ثلاثة أختام من الوزارة وهى: «ختم المراسلات الصادرة من المكتب الفنى للوزير للقطاعات الأخرى والوزارات، فضلا عن الختم الخاص بالشكاوى الواردة لقطاع مكتب الوزير، والختم الثالث خاص بالسكرتارية التنفيذية لمكتب الوزير»..
وأشار رئيس قطاع مكتب الوزير فى المنشور الذى أرسله بتاريخ 13 إبريل للقطاعات والهيئات بضرورة التنبيه على جميع الإدارات والوحدات بعدم التعامل بأى مكاتبات ممهورة بالأختام المفقودة بدءا من تاريخ إرسال هذا المنشور.
من جانبه قال عيد حواش - المتحدث باسم وزارة الزراعة - إنه بمجرد اكتشاف الأمر تم إلغاء هذه الأختام والاستعاضة عنها بأختام جديدة، وبالتالى أصبحت الأختام المفقودة ليس لها أى جدوى.
واضاف حواش، أنه سيجرى  تحقيق داخلى بالوزارة لمعرفة حقيقة الأمر ومعاقبة المقصرين.