الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هيتس» راعى حفلتى منير.. ونانسى تتنازل عن جزء من أجرها

«هيتس» راعى حفلتى منير.. ونانسى تتنازل عن جزء من أجرها
«هيتس» راعى حفلتى منير.. ونانسى تتنازل عن جزء من أجرها




تشارك إذاعة راديو هيتس ضمن احتفالات أعياد الربيع كراع إذاعى لحفل المطربة اللبنانية نانسى عجرم والذى ستحييه بالنادى الأهلى فرع الشيخ زايد يوم الأحد 1 مايو فى العاشرة مساء بمناسبة  عيد شم النسيم.
وأعلنت «عجرم» عن إحيائها للحفل تقديرًا لمكانة الأهلى وجماهيريته الكبيرة فى مصر والوطن العربى، ووافقت على تنازلها عن جزء من قيمة أجرها عن الحفل تقديرا لمسئولى وجماهير الأهلى.
وتقدم نانسى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها، كما انه من المنتظر أن تقدم مفاجأة لجمهور الحفل وتكشف عن أغنية من ألبومها الجديد الذى تواصل التحضير له ومن المقرر طرحه خلال فصل الصيف، ايضا تشارك كراع إذاعى للحفل الغنائى الكبير والذى سيحييه المطرب محمد منير يوم الإثنين 2 مايو فى القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر فى اطار الاحتفال بأعياد شم النسيم.
وسيبدأ الحفل بفقرة سيحييها فرق موسيقى الأندرجراوند ثم سيتبعها عروض موسيقية لعدد من أشهر الــ «D.J» فى مصر، ويبدأ «الكينج» فى الغناء الساعة العاشرة ويستمر إلى منتصف الليل.
من جهة أخرى كرمت اذاعة «نغم إف إم»  النجم شريف منير خاصة بعد النجاح الكبير لحلقة شارع الفن مع الاذاعية اميرة نور فقد تلقى عددًا كبيرًا من المكالمات ومئات الرسائل الــ sms أعلن شريف منير خلال الحلقة عن سعادته الشديدة لمشاركته فى الجزء السادس من ليالى الحلمية بمشهد واحد صامت.
 ومن جانبه استقبل ماهر عبد العزيز - رئيس مجلس إدارة شركة راديو النيل النجم شريف منير عقب الحلقة بمكتبه وسلمه شهادة التقدير وتم الاتفاق على التعاون مع راديو النيل عقب شهر رمضان.