السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب جلال: المقاصة أصبح من الكبار

إيهاب جلال: المقاصة أصبح من الكبار
إيهاب جلال: المقاصة أصبح من الكبار




الفيوم - حسين فتحى

أكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق المقاصة، أنه كان واثقا من الفوز والصعود للدور الـ16«ب» فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية  بفضل جماهير الفيوم المخلصة وإصرار اللاعبين والروح القتالية فى الملعب، مشيرًا إلى أنه منذ بداية المباراة وفريقة يلعب على إحراز هدف مبكر لتعويض الخسارة فى الجزائر أمام شباب قسطنطينة بهدف وعدم الاستعجال فى زيادة النتيجة وإحراز الأهداف وكنت راضيا عن نتيجة الشوط الأول وإحرازنا هدف التقدم وبين الشوطين طلبت من اللاعبين التركيز .
وأضاف: إنه كان هناك سوء تقدير للموقف فى بعض الكرات والفرص التى أهدرت أمام مرمى الفريق الجزائرى بعد أن وصل لاعبو المقاصة لمنطقة جزاء المنافس أكثر من مرة.. وأوضح أن التغيرات فى المباراة لم يكن مخططًا لها بالصورة التى ظهرت فى الملعب فكان من المخطط تغير عمر النجدى ولكن إصابة حسنى فتحى غيرت كثيرا من الرؤية الفنية داخل الملعب فتم الدفع بالسيد حمدى، وعمرو بركات، وخروج هانى سعيد الذى قل مجهوده الفنى والبدنى ولم يستطع مجاراة لاعبى الفريق الجزائرى فى منطقة وسط الملعب مما أدى إلى حالة من الارتباك أدت إلى إحراز فريق قسطنطينة هدفه الوحيد.
وأعترف جلال بهبوط الأداء بعد الهدف الثانى للفريق ولكن بعد أن أحرز الفريق الجزائرى هدفه عاد تركيز اللاعبين مرة أخرى وإصرارهم على الفوز، و أشار إلى نقص خبرة بعض اللاعبين تسبب فى إضاعة العديد من الفرص السهلة أمام مرمى قسطنطينة.
وقال جلال: إن فريقه أصبح كبير يستطيع إحراز الأهداف فى أى وقت، مؤكدًا أن القادم فى البطولة اصعب خاصة انه سيلاقى فريق من بين الفرق التى لم توفق فى البطولة الإفريقية لأبطال الدورى.
كانت المباراة قد سادتها العصبية الشديدة مما اضطر بوشعيب الأحرش حكم المباراة لإخراج الكارت الأصفر 9 مرات بينهم 5 للفريق الجزائرى و4 لفريق المقاصة، بالإضافة إلى حالة طرد للفريق الجزائرى.
وحرص المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على تقديم التهنئة للاعبى ومجلس إدارة فريق مصر المقاصة على مجهودهم وأداهم المشرف الذى تكلل بالصعود إلى دور الـ16«ب» فى البطولة فى إنجاز غير مسبوق للنادى، مؤكدًا استعداد المحافظة لتقديم أوجه الدعم اللازم للفريق فى إطار حرص المحافظة على دعم الرياضيين.