الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مارتن يول «عايش الدور»

مارتن يول «عايش الدور»
مارتن يول «عايش الدور»




كتب-عمر عبدالحفيظ

 قال المدير الفنى مارتن يول ان نتيجة مباراة الذهاب أمام يانج افريكانز فى تنزانيا صعبت من مهمة الفريق الاحمر وجعلت مباراة العودة ليست سهلة.. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق قبل ان يحسم الاهلى مباراة العودة امس الاول 2_1.
واضاف يول فى تصريحاته التى أعقب مواجهة بطل تنزانيا: تعرضنا لهزة بسيطة فى الشوط الاول وفقدنا الكرة 30 مرة وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان الكرة واصبح الامر اكثر تعقيدا.. لقد لعبنا 20 دقيقة فقط فى الشوط الثانى ولذلك انتابنى الشك فى التأهل وتذكرت نفس الموقف الذى حدث معى من قبل مع توتنهام.
واشار المدرب الهولندى الى أنه بدأ يجهز نفسه لضربات الجزاء وتحدث مع المدرب العام اسانه عرابى فى هذا الشأن وقال له عرابى إن الاهلى سيفوز بضربات الجزاء.
وشدد المدير الفنى على صعوبة الفوز فى المباريات وان تواجد الجماهير وتحفيزهم منحهم المكسب.
واكد يول أنه لا يؤمن بالسحر ردا على ما قام بفعله حارس مرمى فريق يانج افريكانز قبل المباراة وقال إنه يؤمن بالمجهود والتوفيق.
كما اشار الى ان فريق يانج افريكانز دافع جيدا ولكن الاهلى كان الأحق بالفوز ولا نتمنى ان يتكرر هذا السيناريو مجددا.
واختتم مارتن يول حديثه عن المباراة بمداعبة الجيمع قائلا: «لولم مكسبتش.. كنت هروح».
واستأنف الاهلى تدريباته امس استعدادا لمواجهة سموحة فى بطولة الدورى العام ويرغب الجهاز الفنى للاهلى فى حسم مواجهة الفريق السكندرى للحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك والذى سيلعب فى نفس اليوم.. ويتمسك يول بلقب بطولة الدورى العام هذا الموسم وهو ما يتحدث به بصفة مستمرة مع اللاعبين ويؤكد لهم أن الدورى هو اللقب الاقرب للفوز به وطالبهم بأن تكون هناك حالة من التركيز ويغيب عن الفريق الاحمر رمضان صبحى الذى تم ايقافه لقاءين.
والى ذلك كشف الاهلى عن تلقى دعوة رسمية لمواجهة روما الايطالى 20 مايو المقبل فى الإمارات على ان يكون موعد سفر الفريق الأحمر قبل المباراة بـ48 ساعة.
على صعيد آخر كانت المباراة قد شهدت اشتباكات بين قوات الامن وبعض اعضاء رابطة التراس أهلاوى خلال المباراة أسفرت عن سقوط بعض الاصابات.