السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوارديولا: ما يحدث لبرشلونة جرس إنذار للبايرن

جوارديولا: ما يحدث لبرشلونة جرس إنذار للبايرن
جوارديولا: ما يحدث لبرشلونة جرس إنذار للبايرن




أعرب المدير الفنى لبايرن ميونيخ الألماني، بيب جوارديولا، عن أمله بتتويج فريقه القديم، برشلونة، بلقب الليجا الإسبانية هذا الموسم، مؤكدًا فى الوقت ذاته ثقته فى قدرة الفريق الكتالونى على تحقيق هذا الإنجاز على الرغم من المشاكل التى مر بها فى المباريات الأخيرة.
وقال فى هذا الصدد: «عندما تشاهد مباراة فالنسيا، تتيقن أنهم ما زالوا يبرهنون على أنه لا أحد يمكنه اللعب مثلهم، لا أحد. لا زلت أفكر فى أنه لا يمكن لأحد تقديم هذا المستوى. هم يلعبون كرة قدم فريدة من نوعها منذ عدة سنوات، وأتمنى حفاظهم على لقب الليجا».
وأضاف: «يمكنهم الفوز بلقب الليجا لأن لديهم فرصًا أكثر من أى منافس. هم فى الصدارة. ولكن، هل يمكنهم فقدانها. نعم، فالفرق الأخرى أيضا جيدة للغاية. ماذا يمكننى أن أقول؟ أتمنى فوز برشلونة باللقب، هذا ما أتمناه، ولكن وجود كل هذه الفرق هو أمر رائع بالنسبة لكرة القدم».
وعن فريقه، بايرن ميونيخ، أكد جوارديولا أن ما حدث للبلاوجرانا كان بمثابة جرس الإنذار للفريق البافارى وعدم الإفراط فى الثقة مع وجود فارق سبع نقاط عن بروسيا دورتموند قبل ثلاث جولات من النهاية.
وقال جوارديولا إن البايرن لا يجب أن يطمئن حتى تكون الأمور منتهية حسابيا، فى الوقت الذى تطرق فيه للحديث حول إمكانية تحقيق الثلاثية، الدوري، الذى يتصدره، والكأس، الذى صعد فيه للمباراة النهائية، ودورى الأبطال، الذى بلغ فيه المربع الذهبى حيث سيلاقى أتلتيكو مدريد الإسبانى.